رياضة

مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على غرناطة فى الدوري الأوروبي الليلة



يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلًا على غرناطة، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب “لوس كارمينيس”، في ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.


ونجح مانشستر يونايتد في التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد التعادل مع ميلان 1-1 في ذهاب دور الـ 16 ثم الفوز عليه 1-0 إياباً بملعب “سان سيرو”.


وتبقي بطولة الدوري الأوروبي، هي الأمل الوحيد لمانشستر يونايتد لتجنب الخروج من الموسم الحالي، خالي الوفاض من أي بطولة، حيث ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.


وغادر مانشستر يونايتد، بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي من الدور ربع النهائي، عقب الخسارة أمام ليستر سيتي بنتيجة 3-1، وودع منافسات كأس رابطة المحترفين من الدور نصف النهائي، عقب الخسارة أمام جاره مانشستر سيتي 0-2.


على الجانب الأخر، قطع غرناطة الإسباني مشواراً مميزاً في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بوصوله لهذا الدور من المسابقة الأوروبية، بعد أن فاز على مولده النرويجي 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16.


ويقدم غرناطة من أداء مميز في الدوري الأوروبي، ليس بالأمر المفاجىء، حيث يمر الفريق بنتائج جيدة في بطولة الدوري الإسباني، ويحتل المركز التاسع في جدول الليجا، برصيد 36 نقطة، ويتفوق على أندية كبيرة مثل أتلتيك بيلباو وفالنسيا.


ومن المتوقع أن يخوض تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي..


حراسة المرمي: هندرسون.


 


خط الدفاع: وان بيساكا ، ليندلوف ، ماجواير، لوك شو.


 


خط الوسط: فريد، بوجبا، برونو فيرنانديز.


 


خط الهجوم: جرينوود، كافاني، راشفورد.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock