رياضة

ماركينيوس يضع باريس سان جيرمان فى ورطة دفاعية قبل مواجهة بايرن ميونخ



كشفت تقارير صحفية فرنسية عن صعوبة لحاق البرازيلى ماركينيوس قائد فريق باريس سان جيرمان، بمواجهة بايرن ميونخ الألماني، فى إياب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب “حديقة الإمراء”، بسبب الإصابة التى تعرض لها أول أمس خلال لقاء الذهاب الذى حسمه الفريق الباريسي بنتيجة 3 – 2.


وكان ماركينيوس قد سجل هدف باريس سان جيرمان الثانى فى لقاء الذهاب، فى الدقيقة 28 من زمن اللقاء، قبل أن يغادر أرضية ملعب “أليانز أرينا”، فى الدقيقة 30 بسبب إصابة عضلية.   


وفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية” فإن مشاركة قائد الفريق الباريسي فى لقاء الثلاثاء المقبل أمام الفريق البافارى صعبة للغاية، خاصة وأن ماركينيوس يحتاج لفترة أطول من أجل التعافى من الإصابة التى لحقت به خلال المباراة الماضية.


أضافت الصحيفة أن غياب ماركينيوس تضع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، فى ورطة كبيرة خاصة وأنه لا يوجد بديل لغياب القائد البرازيلى، حيث اضطر فى المباراة الماضية إلى إرجاع لاعب الوسط البرتغالى دانيلو بيريرا للعب بجانب كيمبيمبي فى خط الدفاع.  


ونجح باريس سان جيرمان فى الثأر من بايرن ميونخ، بعد أن توج الأخير على حسابه بلقب دورى ابطال أوروبا الموسم الماضى بهدف سجله اللاعب كينجسلى كومان، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين فى البرتغال.


ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره بايرن ميونخ مساء الثلاثاء المقبل على ملعب “حديقة الإمراء”، فى لقاء الإياب، حيث يمتلك الفريق الباريسي العديد من الفرص للتأهل إلى دور نصف النهائي لمواجهة المتأهل من لقاء مانشستر سيتي مع بوروسيا دورتموند الألماني.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock