رياضة

إنستجرام نجوم الكرة.. دي بروين يحتفل بالتجديد ونيمار يظهر بوشم جديد


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.


ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

دي بروين يحتفل بالتجديد مع السيتي


دي بروين


 


احتفل النجم البلجيكي كيفن دي بروين بتجديد عقده مع ناديه مانشستر سيتي حتى عام 2025 المقبل، حيث نشر صورة له عبر حسابه بموقع “إنستجرام” وكتب: “القصة تكتمل”.

نيمار يستعرض وشم جديد

نيمار
نيمار


 


نشر النجم البرازيلي نيمار داسيلفا وشم جديد عبارة عن جملة مكتوبة على قدمه باللغة البرتغالية، وكتب على الصورة عبر حسابه بموقع “إنستجرام”: ” الناس لا يفهمون كم أنا مهووس بالفوز”.

ريال مدريد يستعرض احتفال فينسيوس وكروس

ريال مدريد
ريال مدريد


 


واستعرض الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد الاسباني احتفال ثنائي الفريق توني كروس وفينسيوس جونيور بعد تسجيل أحد الأهداف في مرمى ليفربول بدوري الأبطال من صناعة الألماني وكتب النادي على الصورة: “عندما تتلقى الأسيست المثالي”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock