آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

أمن الغربية يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة سيدة في المحلة

تكثف الأجهزه الأمنية بمديرية أمن الغربية، اليوم، من جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مسنة في العقد السابع من عمرها داخل منزلها بمنطقة الزراعة التابعة لدائرة أول المحلة، وشكل فريق البحث الجنائي لكشف غموض الواقعة وضبط الجاني وتحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد أحمد الحوشي مأمور قسم أول المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغات من الأهالى تفيد بانبعاث روائح كريهة داخل إحدى الشقق السكنية، وتبين وجود جثة متعفنة لسيدة مسنة تدعى «جمالات» تبلغ من العمر ٨٠ سنة.

انتقلت قوة من مباحث قسم أول المحلة، برئاسة الرائد معاذ الحسيني، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ للوقوف علي تطورات الحادث وسماع أقوال شهود العيان.

تبين من خلال التحقيقات والتحريات الأمنية من المعاينة الأولية، أن الجثة لسيدة مسنة تعيش بمفردها داخل الشقة وتحوي آثار عنف أو طعنات، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام بواسطة سيارة إسعاف لاستخراج تصريح بدفنها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كما أفاد شهود عيان من أهالي منطقة محل سكن الضحية أنها كانت تتمتع في حياتها بحسن الخلق ولها مكانة طيبة في قلوب جيرانها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتصريح عرض الجثة على الطب الشرعي ودفنها.

 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock