رياضة

مانشستر سيتى يعلن تجديد عقد كيفين دى بروين حتى 2025


أعلن نادى مانشستر سيتى، اليوم الأربعاء، بشكل رسمى عن تمديد عقد نجمه البلجيكى كيفين دي بروين حتى عام 2025، ونشر السيتى عبر موقعه الرسمى وحسابه على توتير نبأ تجديد عقد جوهرته ليبقى دى بروين داخل ملعب الاتحاد مستمرا فى قيادة السماوى حتى 4 مواسم قادمة.


سيتي


كما أعلن الدولى البلجيكى عبر حسابه عل توتير تغريدة جاء فيها :  القصة مستمرة، ليعلن كيفين دي بروين عبر تويتر بعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025.


Image


وبعد تمديد كيفين دي بروين عقده الحالي مع مانشستر سيتي لعامين إضافيين، سيبقى في استاد الاتحاد حتى صيف عام 2025، حيث إن اللاعب البلجيكي أمضى بالفعل خمس سنوات ونصف في الاتحاد، وهي الفترة التي جعلته يثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين المبدعين في العالم.


 


وفاز دى بروين بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي وأربعة ألقاب لكأس الرابطة، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في العام لعام 2020.


 


وقال دي بروين: “لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة”، وأضاف قائلا: “منذ انضمامي للسيتي في عام 2015، شعرت بأنني في بيتي. أحب المشجعين، لقد استقرت عائلتي هنا في مانشستر وقد تطورت بشكل جيد حقا”.


 


وواصل دى بروين “هذا النادى مصمم لتحقيق النجاح. إنه يوفر لي كل ما أحتاجه لزيادة أدائي إلى الحد الأقصى، لذا كان توقيع هذا العقد قرارا مباشرا. ألعب أفضل كرة قدم في مسيرتي وأشعر بصدق أن هناك المزيد في المستقبل”.


 


وأكد كيفين : “بيب جوارديولا وأنا نرى كرة القدم بنفس الطريقة أن وجود هذه العلاقة مع المدير الفني أمر في غاية الأهمية بالنسبة لي لأن أهدافنا متوافقة تماما ونريد نفس الأشياء”.


 


وأتم البلجيكي “ينصب تركيزى الآن على ضمان إنهاء الموسم الحالي بنجاح. قمنا بتقديم أداء رائع وحققنا نتائج مميزة حتى الآن، لكننا بحاجة للتأكد من أننا سننهي الموسم بتحقيق الألقاب التي نستحقها”.


وكان مانشستر سيتي الإنجليزي اقتنص فوزا قاتلا من ضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.


Image


أهداف مان سيتي ضد دورتموند 


أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف سجله النجم البلجيكي كيفن دى بروين فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعد متابعته لتمريرة النجم الجزائرى رياض محرز.


وألغت تقنية الفيديو “فار” ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لفريق السيتي بالدقيقة 30 على لاعب الفريق الألماني إيمرى كان.



ومع نهاية الشوط الثانى اشتعلت المباراة من خلال تسجيل قائد بوروسيا دورتموند ماركو رويس هدف التعادل فى الدقيقة 84 بعد متابعته لتمريرة هالاند، لكن نجح فيليب فودين فى تسجيل هدف الفوز لفريق مانشستر سيتي فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة، ليقود فريقه لتحقيق فوزا ثمينا قبل مواجهة الإياب.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock