العاب

سوني: اتحاد البيسبول وراء قرار إحضار MLB The Show 21 للـ Game Pass

اعتدنا على أن تكون ألعاب البيسبول MLB The Show حصرية لأجهزة بلايستيشن، لكن مع جزء هذا العام انقلبت الموزاين، البداية كانت مع الإعلان في ديسمبر 2019 بأن حصرية سوني لأكثر من 20 سنة ستتوفر على «أجهزة أخرى» في 2021.

ومؤخراً كان هنالك خبراً صادماً للجميع بأن لعبة MLB The Show 21 ستصدر عبر خدمة Xbox Game Pass وهناك من قال بأن هذا جاء كرغبة من سوني لجني الأموال، وآخرين انتقدوها بازدواجية الآراء ففي الوقت الذي تقول فيه بأن جيم باس لا يُناسب طريقة عملها، نجدها تدعمه.

لكن عند انتشار ذلك الخبر حرصنا على توضيح الصورة مباشرة وقمنا بتحديث خبرنا السابق، بمعلومة تجاهلها الكثيرون وهي أن لعبة MLB The Show 21 تصدر على Xbox من نشر اتحاد البيسبول.

اليوم متحدث باسم سوني يعلنها صراحةً، حيث أكد بأن قرار إصدار اللعبة لخدمة جيم باس كان قراراً من اتحاد البيسبول وليس من طرف سوني. وأضاف بأن اتحاد MLB أراد أن يوفر اللعبة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين (وهذا يعني عائدات أكثر من خلال المشتريات داخل اللعبة)، وكي تكون MLB The Show هي اللعبة الرسمية التي تمثل رياضة البيسبول في الألعاب.

وبعتقد البعض بأن جزءً من شروط اتحاد البيسبول كي يجدد اتفاقيته مع سوني عام 2019 كانت بمنح الاتحاد الحق بإصدار اللعبة القادمة على أجهزة أخرى خارج بلايستيشن، وربما تلك الاتفاقية أعطتهم الحق كذلك بالتصرف باللعبة كما يشاؤون وبالتالي لا يحق لسوني الاعتراض على طرحها عبر الجيم باس الآن. على الرغم من تطويرها من قبل San Diego Studio المملوك لسوني.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock