آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

جامعة طنطا: فتح باب التقديم ‏لمهام إدارية شاغرة بالمراكز والوحدات

أعلن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا،عن فتح باب التقديم ‏لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة لشغل مهام إدارية شاغرة بالمراكز الرئيسية والوحدات، في إطار الارتقاء بالآداء الوظيفي لكافة ‏ المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص وذلك بعد هيكلتها واعادة تقييمها كاملًا من الناحية الاقتصادية والخدمية.

وأوضح رئيس جامعة طنطا، أنه تم تشكيل لجان لمقابلة المتقدمين واتاحة الفرصة لاختيار الأفضل، في ضوء معايير موضوعيًة تتضمن اختيار الكفاءات بشفافية مطلقة ونـزاهـة بعيدا عن الوساطة والمحسوبية.

وأضاف أنه على الراغبين في التقدم إرسال السيرة الذاتية بصيغة PDF ، وبيان حالة معتمد من الجامعة ورؤية المتقدم لتطوير المركز أو الوحدة المتقدم لإدارتها على البريد الإلكترونى التالى: [email protected]،

ومؤخرا أصدر الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، قراراً بتكليف الدكتورة رانيا الإمام أستاذ طباعة المنسوجات بقسم التربية الفنية ووكيل كلية ‏التربية النوعية للدراسات العليا والبحوث مديراً تنفيذيًا للمراكز والوحدات الاقتصادية بالجامعة لمدة عام .

تخرجت الدكتورة رانيا الإمام في كلية التربية النوعية بجامعة طنطا عام 1995 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، ثم عينت معيدًا بكلية التربية النوعية عام 1997 ، لتحصل بعدها على درجة الماجستير في التربية الفنية بتقدير امتياز من جامعة عين شمس عام 2003، ثم درجة الدكتوراه بإمتياز مع مرتبة الشرف فى التربية الفنية من جامعة عين شمس عام 2006، لتعمل بعدها مدرساً بقسم التربية الفنية بالكلية اعتبارًا من عام 2006.

وتدرجت في الوظائف العلمية حتى حصلت على درجة أستاذ عام 2017، وفي عام 2018 تولت منصب مدير مركز الخدمة العامة للمؤتمرات والاحتفالات بجامعة طنطا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock