رياضة

بوتشيتينو: فزنا على الفريق الأفضل فى العالم ولم نضمن التأهل لنصف النهائي



عبّر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته البالغة بالفوز على مضيفه بايرن ميونخ الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “آليانز آرينا”، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.


وقال بوتشيتينو في تصريحات عقب نهاية المباراة: “أنا سعيد بالنتيجة وأداء الفريق الذي وجد نفسه في مواقف صعبة أمام أفضل فريق في أوروبا، نحتاج إلى تهنئة اللاعبين على تضحياتهم ونريد تكرار هذا الأداء في الإياب”.


وأردف قائلا: “الفوز في ملعب أليانز أرينا دائمًا ما يكون صعبًا للغاية، عندما تفوز بالمباراة تكون دائمًا سعيدًا لانك استطعت التحضير جيّداً، هذا يمنحك الرضا”.


وتابع بوتشيتينو: “إنها نتيجة جيدة للغاية، لكنها ليست ضمانة لوصولنا لنصف النهائي، نحن بحاجة إلى الراحة والاستعداد ليوم الثلاثاء، في مباراة الإياب علينا التخلي عن كل ما لدينا لأن بايرن فريق رائع”.


وأكمل بوتشيتينو قائلا: “لا يزال أمامنا 90 دقيقة من أجل حسم التأهل لنصف النهائي، النتيجة جيدة لفريقي، لكن مواجهة الإياب ستكون صعبة، ونحن نعرف ذلك جيدا“.


وعن إصابة البرازيلي ماركينيوس، قال المدرب الأرجنتيني: “شعر بألم في أوتار الركبة، نأمل ألا يكون الأمر خطيرًا وأن يكون متاحًا قريبًا للعب معنا مرة أخرى”.


وعن تألق حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، قال بوتشيتينو :”كيلور هو أحد أفضل حراس المرمى في العالم، ونحن سُعداء للغاية لأنه يلعب معنا”.


جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين، ستقام على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية يوم الثلاثاء المقبل.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock