رياضة

هاري كين يقتنص صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 30


اقتنص هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، عقب ختام منافسات الجولة الثلاثين، وبعد تسجيله هدفين في مرمى نيوكاسل يونايتد، وصل بهما الى 19 هدفاً خلال مشواره في النسخة الحالية من “البريميرليج” بفارق هدف واحد عن الفرعون المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، الذي سجل هدفا في شباك أرسنال وضعه في وصافة الهدافين.


وأقيمت الإثنين مباراتان في ختام الجولة الثلاثين في الدوري الإنجليزي الممتاز شهدت أحداثا ساخنة؛ الأولى جمعت بين إيفرتون ضد كريستال بالاس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ومواجهة وولفرهامبتون ضد وست هام والتي شهدت قفز الأخير للمركز الرابع في جدول الترتيب بعد إضافة 3 نقاط غالية.

ورفع هارى كين رصيده إلى 19 هدفا جاء بهم في المركز الأول بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، متفوقا بهدف وحيد عن النجم المصرى محمد صلاح الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 18 هدفا.


ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف فريقه الثاني في مرمى أرسنال، خلال اللقاء الذي حسمه الريدز بثلاثية نظيفة مساء السبت الماضي على ملعب “الإمارات”، فى قمة مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.


وجاء الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، صانع ألعاب مانشستر يونايتد، في المركز الثالث بقائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا.


ويتساوى الثنائي دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون، وباتريك بامفورد نجم ليدز يونايتد، برصيد 14 هدفا في المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.


ويأتي النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لاعب توتنهام، في المركز السادس بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا، يليه الثنائي جيمي فاردي نجم ليستر سيتي، وإلكاى جوندوجان نجم وسط مانشستر سيتي، فى المركز السابع برصيد 12 هدفا.


ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة 30


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock