رياضة

مان سيتي ضد دورتموند.. جوارديولا يفسر سبب عدم البدء بمهاجم من بداية اللقاء



فسر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي سبب عدم البدء بمهاجم صريح خلال مباراة الفريق أمام بوروسيا دورتموند الألمانى، التي فى تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.


ورغم امتلاكه الثنائي سيرجيو أجويرو وجابرييل جيسوس ، احتفظ جوارديولا بالثنائي على مقاعد البدلاء خلال المباراة التي تنطلق بعد قليل.


وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت” قبل انطلاق اللقاء: “نريد أن نمتلك الكرة ونحاول الهجوم، ونصل بأكبر قدر ممكن في منطقة الجزاء، تحدثنا خمس دقائق فقط عن المباراة، لنفعل ما فعلناه هذا العام، وخاصة الأشهر الأربعة، الخمسة الماضية”.


أضاف: ” أعددنا بنفس الطريقة ، لمحاولة تقديم مباراة جيدة، للفوز بهذه المباراة، جميع الأندية في بداية دوري أبطال أوروبا تريد الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة، لسنا استثناءً، سنحاول الفوز ، ثم نسافر إلى ألمانيا ونحاول الفوز أيضًا”.


ويبدأ مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالى:  


حراسة المرمى: إيدرسون


الدفاع: كانسيلو ، روبن دياز ،  جون ستونز ، والكر


الوسط: جوندوجان ،  برناردو سيلفا ، رودرى


الهجوم: دى بروين ، رياض محرز ، فيل فودين


وتأهل مان سيتي لربع نهائي دوري الأبطال بعدما تخطى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور الستة عشر الأوروبى، حيث فاز ذهابا خارج ملعبه بهدفين دون رد ثم كرر انتصاره بنفس النتيجة في الإياب.


وحجز دورتموند مقعده في ربع النهائي على حساب إشبيلية الإسبانى بصعوبة، حيث تعادل فاز الفريق الألماني خارج ملعبه ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يحسم التعادل الإيجابى 2-2 مواجهة الإياب على ملعب “سيجنال إيدونا بارك“.


جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين سوف تقام يوم 14 من شهر ابريل الجارى على ملعب “سيجنال ايدونا بارك”، معقل بوروسيا دورتموند.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock