رياضة

إنستجرام نجوم الكرة.. محمد صلاح يحتفل بموكب المومياوات وبرشلونة يحتفي بميسي



تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.


ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.


صلاح يحتفل بالمومياوات الملكية


احتفل النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي بالموكب التاريخي للمومياوات الملكية لملوك مصر القديمة الذي شمل 18 ملكا و4 ملكات، مساء السبت الماضي.


ونشر صلاح فيديو مطول عن هذا الموكب العالمي من المتحف المصري بميدان التحرير، والذي وصل إلى محطته النهائية في المتحف القومي للحضارة المصرية بحي الفسطاط، وعلق صلاح على الفيديو الخاص به على حساب بـ”إنستجرام”، بكملة واحدة باللغة الإنجليزية تعنى “صرخة الرعب”.


صلاح كانت لديه مباراة مهمة للغاية وقت تنظيم الموكب، حيث لعب أمام أرسنال في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي، وسجل هدفا في الفوز 3-0، ولكنه لم ينس الاحتفال بوضع فيديو له فيما بعد.



 


برشلونة يحتفل بميسي

 


وحرص نادى برشلونة على الاحتفال بنجم الفريق ليونيل ميسي قبل انطلاق مواجهة بلد الوليد، حيث احتفل البرغوث بتخطى رقم النجم السابق تشافى هيرنانديز، مع لاعبى الفريق الكتالونى، وزوجته أنتونيلا روكوزو وأبنائه على أرضية ملعب “كامب نو”.


ونشر حساب برشلونة على “إنستجرام” فيديو لميسي وزوجته وأولاده أثناء احتفالهم بميسي قبل المباراة.



 




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock