رياضة

أهداف الإثنين.. برشلونة يقتل بلد الوليد في الدوري الاسباني



شهد أمس الإثنين العديد من الأهداف في الملاعب خلال المباريات التي أقيمت في ختام دوريات أوروبا، وكذلك الدوري المصري، لعل أبرز تلك المباريات التي حسمها برشلونة بهدف نظيف على حساب بلد الوليد في الدوري الإسباني، بهدف قاتل سجله الفرنسي عثمان ديمبلي ليفوز البارسا 1-0، ويقترب أكثر من ملاحقة أتلتيكو مدريد المتصدر.


فيما يلي أهداف الإثنين بملاعب العالم:

 


أهداف الدوري الاسباني

 


برشلونة 1- بلد الوليد


خطف فريق برشلونة الإسبانى فوزا قاتلا من ضيفه بلد الوليد، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2020-2021.



أهداف الدوري الإنجليزي

 


إيفرتون 1-1 كريستال بالاس


خطف فريق كريستال بالاس تعادلا قاتلا من أنياب نظيره فريق إيفرتون بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساءالاثنين، على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2020/2021.



وولفرهامبتون 2-3 وست هام


قفز فريق وست هام الإنجليزي إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إثر تغلبه بنتيجة 3 / 2 على حساب مضيفه وولفرهامبتون في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين في ختام مباريات الجولة 31 من عمر “البريميرليج”.



أهداف الدوري المصري

 


الاتحاد السكندري 4-2 المقاولون العرب


حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا مثيرا على حساب ضيفه المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الاثنين، منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock