رياضة

7 أهداف تفصل جيرارد مورينو عن أفضل مهاجم فى تاريخ فياريال



يتقدم جيرارد مورينو، مهاجم فريق فياريال الإسباني، بخطوات ثابتة فى طريق إزاحة روسي وفورلان من صدارة الهدافين فى تاريخ الغواصات، بعدما سجل “هاتريك” ليقود فريقه للفوز بثلاثية نظيفة أمام غرناطة في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.


وبحسب صحيفة “آس”، فإن هاتريك مورينو فى غرناطة رفع رصيده إلى 75 هدفًا مع فياريال في جميع المسابقات، ليصبح ثالث أفضل هداف فى تاريخ الغواصات فى جميع المسابقات فى القائمة التي يتصدرها الإيطالي جيوسبي روسيو الذي سجل 82 هدفاً في 192 مباراة


كما رفع مورينو أهدافه فى الليجا الدورى الاسباني إلى 51 هدفًا وبات على بُعد 3 أهداف فقط من صدارة قائدمة هدافي ناديه تاريخيا.


وأضافت الصحيفة: “من حيث المجموع فإن عدد أهداف مورينو الـ75 في تاريخه مع فياريال تضعه على بُعد 7 أهداف فقط من روسي وهو الهداف التاريخي للنادي، بالإضافة إلى ذلك فإن الوصول إلى 19 هدفًا في الموسم الجاري وهو أفضل عدد من الأهداف يحققه مورينو في موسم واحد وعلى بُعد 6 أهداف فقط من أفضل سجل الذي حققه دييجو فورلان”.


وتابعت: “عموما فإن الموسم الجاري يشهد مواصلة تقدم مورينو في التقدم نحو تحقيق العديد من الأرقام القياسية، مما يرشحه بجدارة إلى التنافس على لقب أفضل مهاجم في تاريخ فياريال بالتفوق على دييجو فورلان”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock