رياضة

مانشستر يونايتد ضد برايتون.. سولشاير: بايلي مُصاب بكورونا وراشفورد صعب المراس



أكد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن الشياطين واجه خصما عنيدا خلال الفوز على برايتون، بنتيجة 2-1، فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا في الوقت ذاته إلى إصابة المداقع إريك بايلي بفيروس كورونا.


وتحدث سولشاير في تصريحات عقب نهاية اللقاء قائلا :”لدي حارسان عظيمان، اثنان رقم 1، قضي ديفيد دي خيا بعض الوقت في منزله، ثم كانت هناك فترة راحة دولية، وبالتالي لم يلعب لمدة شهر تقريبًا، سيلعب معنا مرة أخرى“.


وواصل قائلا :”بدأنا اللقاء بشكل جيد، لكن عندما سجل برايتون الهدف، لم نتمكن من استعادة إيقاعنا واحتجنا إلى نهاية الشوط للسيطرة على أنفسنا، في الشوط الثاني قمنا ببعض الأشياء الجيدة، المزيد من السباقات، المزيد من الحركة“.


وأكمل المدرب النريويجي قائلا :”من الصعب دائمًا اللعب ضد برايتون، لقد حققنا نتائج جيدة وكان علينا الفوز بها بالطريقة الصعبة، تمكنا من إيجاد حل في الشوط الثاني“.


وعن إصابة راشفورد، قال سولشاير :”كان يجب أن يخرج، لكنه صعب المراس، سنرى كيف يجري الأمر، ماركوس راشفورد لا يريد أن يضيع مباراة أو دقيقة، لكنه اضطر إلى الخروج“.


وأردف قائلا :”أن سعيد للغاية من أجل جرينوود، هو ساطع، ضرب الكرة في القائم، واحد فوق العارضة، عندما يحصل على هذه الأهداف، سيضيف بعدًا آخر إلى لعبه، مسرور جدا معه“.


وواصل حديثه عن حرينوود قائلا :”لقد تعلم جرينوود من وجود كافاني، وبالطبع من المهم أنه عندما يكون إدينسون هنا الآن لن يلعب كرة القدم هنا إلى الأبد، لكن من المحتمل أن يكون قد اختار أن يتعلم منه تلك الحركة“.


وعن المدافع الإيفواري إريك بايلي، قال سولشاير :”بايلي لن يكون معنا لفترة قصيرة، كانت نتيجة اختباره إيجابية لفيروس كورونا، ولم يعد بعد إلى إنجلترا“.


بهذه النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، ليأتى متأخرا بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتى الذى يبتعد بالصدارة برصيد 74 نقطة واقترب من التتويج باللقب، فيما تجمد رصيد برايتون عند 32 نقطة في المركز السادس عشر.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock