العاب

لعبة 007 من مطور Hitman تحظى بمظهر وقصة جديدين تمامًا

نعلم بالفعل أن لعبة 007 القادمة ستقدم قصصًا متماسكة وذكية وقوية، حيث يخطط فريق التطوير IO Interactive لتقديم أحداث مبتكرة وإعادة العميل السري لدائرة الضوء مجددًا بشكل لم يسبق له مثيل، وهو ما تم التأكيد عليه في التصريحات الأخيرة لرئيس الاستوديو.

تحدث Hakan Abrak الرئيس التنفيذي لاستوديو IO Interactive عن المشروع المرتقب موضحًا وجود العديد من المفاجآت المتعلقة بمظهر وأنشطة جيمس بوند.

ننتهز الفرصة لتذكر كيف أن تطوير الألعاب المرخصة، بالنسبة لنا في IOI، هو حداثة مطلقة. لقد كرسنا أنفسنا دائمًا لتطوير عناوين أصلية، وإنشاء شخصياتنا وقصصنا من البداية. لقد فعلنا ذلك لأننا لا نحب العمل بطريقة “ميكانيكية” وسنتخذ نفس النهج مع لعبتنا 007.

لا نتصرف أبدًا بناءً على المخاطر التجارية المحتملة لأفكارنا و حتى في هذه الحالة سنحتفظ بهويتنا، ولهذا اخترنا تكريس أنفسنا لهذا المشروع مع العلم أنه لن يكون مقتبسًا من أي فيلم في السلسلة.

رئيس فريق التطوير الدنماركي تابع تصريحاته:

نريد التأكد من أن المستخدمين ينشئون رابطًا رقميًا مع شخصيتهم، وفقط بقصة أصلية تمامًا يمكنك تحقيق هذه النتائج. لقد أوضحنا ذلك أيضًا لأصحاب حقوق مشروع 007 واتفقنا على أنه، على الأرجح، كان من الأفضل التصرف بالطريقة التي اقترحها فريقنا.

ومع ذلك، نحن متحمسون للغاية لمعرفة أنه يمكننا العمل على جيمس بوند الجديد الذي سيكون أصليًا تمامًا. ولن يكون متأثرًا أو مستوحى من أي فيلم أو لعبة أو عمل آخر للعميل السري الشهير.

على ما يبدو أن المشروع لايزال في مراحل التطوير الأولية ويحتاج لفترة أطول قبل الكشف عنه بشكل رسمي، بينما يتوقع إطلاق اللعبة على PC و PlayStation و Xbox في وقت ما من المستقبل.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock