رياضة

برشلونة يعلن خضوع كوتينيو لجراحة ناجحة فى ركبته اليسرى دون تحديد مدة غيابه


أعلن نادى برشلونة الإسبانى، عن خضوعه نجمه البرازيلى فيليب كوتينيو، إلى عملية جراحية ناجحة فى الركبة اليسرى للاعب، فى البرازيل، دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب.


وقال الحساب الرسمى للفريق الكتالونى، عبر تويتر: “أُجريت الاثنين عملية جراحية ناجحة فى الركبة اليسرى للاعب كوتينيو، أجرى العملية الدكتور رودريجو لاسمار، تحت إشراف أطباء نادى برشلونة، مدة غياب اللاعب تتوقف على وتيرة تعافيه”.


برشلونة


 


وأصيب اللاعب البرازيلى، يوم 29 ديسمبر فى مباراة على ملعب “كامب نو” ضد إيبار، ولعب فيليب كوتينيو 90 مباراة مع نادى برشلونة، سجل خلالها 24 هدفًا، ثلاثة منها جاءت هذا الموسم.


 

كوتينيو
كوتينيو


 


من ناحية أخرى، حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا فى اللحظات الأخيرة على ضيفه بلد الوليد، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الإسبانى بالموسم الجارى 2020-2021.


بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثانى، فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 65 نقطة، ويضيق الفارق إلى نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 66 نقطة، ويشعل الصراع على لقب الليجا مع تبقى 9 جولات على نهاية الموسم الجارى، بينما يتواجد بلد الوليد فى المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock