العاب

الموسم التاسع من Apex Legends سيجعل محبي Titanfall سعداء!

لضمان استمرار نجاح اللعبة لأطول فترة ممكنة وتحقيق العدالة والتوازن بين جميع المتنافسين، شهدت الفترة الماضية حظر أفضل لاعبي ابيكس ليجيندز بسبب الغش للفوز بالمباريات، في نفس الوقت، لا يخفى على الجميع أوجه التشابه بين Apex Legends ولعبة Titanfall، نظرًا لأن كلاهما يأتي من فريق التطوير Respawn Entertainment، وهو ما يفسر تصريحات الاستوديو الأخيرة بخصوص الربط بين اللعبتين في تحديث الموسم التاسع.

تحدث Chad Grenier مخرج اللعبة باستوديو Respawn في مقابلة صحفية عن التحديث المرتقب، موضحًا:

لقد أخبرت بعض الأشخاص من قبل، إذا كنت من محبي Titanfall، ترقب الموسم التاسع لأنه سيكون هناك بعض الأشياء الرائعة حقًا في انتظارك.

على الرغم من وجود بعض الشائعات حول إمكانية وصول عمالقة Titanfall إلى لعبة Battle Royale، وهو ما لم نشهده في السنوات القليلة التي توفرت فيها Apex Legends، فإن هذا الأمر يتعارض مع تصريحات Respawn Entertainment في الفترة السابقة.

أوضح الاستوديو أنه نظرًا لتصميم المستوى والرسوم المتحركة للشخصيات الرئيسية، بالإضافة إلى الحفاظ على توازن المباريات طوال مدتها، فإن جلب الروبوتات العملاقة لم يكن منطقيًا، وبالتالي سيكون من الصعب توافرها في أي تحديث قادم.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت الإعلان عن أن إيرادات اللعبة تجاوزت مليار دولار في أقل من عامين على الرغم من عدم توافرها على Switch أو الهواتف الذكية، وذلك بحسب تصريحات المدير المالي Blake Jorgensen من شركة EA.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock