رياضة

الدوري الإنجليزي.. إيفرتون يواجه كريستال بالاس ووست هام ضيفا على وولفرهامبتون



يستضيف إيفرتون نظيره فريق كريستال بالاس، في السابعة من مساء اليوم الإثنين، على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن مواجهات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله التوفيز لتحقيق الفوز للٌتارب من المربع الذهبي.


ويدخل إيفرتون مواجهة اليوم، وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 46 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة.


ويسعى إيفرتون بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى تحقيق الانتصار، حيث أن الفوز في لقاء الليلة، بالإضافة إلى المباراة المؤجلة، ستجعل الفريق يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، وهو المركز الذي يحلم التوفيز في إنهاء الموسم به، من أجل ضمن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل.


ويعتمد إيفرتون في خط هجومه، على المتألق دومينيك كالفيرت-لوين، الذي أحرز 14 هدفا هذا الموسم في البريميرليج، يحتل بهم المركز الرابع في ترتيب الهدافين، بالإضافة إلى البرازيلي ريتشارليسون.


كما يستضيف وولفرهامبتون نظيره وست هام يونايتد في التاسعة والربع مساء، على ملعب “مولينيو” في ختام منافسات الجولة الـ30 من البريميرليج.


ويحتل وولفرهامبتون المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، بينما وست هام في المركز السابع برصيد 49 نقطة.


وتعد المباراة هامة للفريقين، في ظل رغبة وولفرهامبتون في الفوز والتقدم في جدول الترتيب، بينما وست هام بقيادة مديره الفني ديفيد مويس، يبحث عن تحقيق الفوز الذي سيصعد به للمركز الرابع في جدول الترتيب.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock