رياضة

اخبار محمد صلاح اليوم .. مالك روما السابق نادم على رحيل الفرعون


أبدى جيمس بالوتا، المالك السابق لنادي روما الإيطالي، ندمه على التخلي عن محمد صلاح وبيعه لنادي ليفربول، حيث انضم الفرعون المصري لصفوف فريق العاصمة قادمًا من تشيلسي مقابل 15 مليون يورو في 2015 وسجل معهم 34 هدفًا خلال 83 مباراة بقميص الفريق الإيطالي قبل أن يعود مجددًا للدوري الإنجليزي ولكن هذه المرة من بوابة ليفربول.


وقال بالوتا لصحيفة “ذا أثلتيك” الإنجليزية: “صلاح كان لاعبًا مذهلًا وقد كرهت خسارته، لقد أحببته على المستوى الشخصي ولم أرغب في بيعه، ولكن لم يكن أمامي خيار آخر”.


وأضاف: “صلاح كان سيرحل بالتأكيد لأنه امتلك ما يريد لإثباته، وهذا ما حدث في عملية انتقاله لليفربول.


أوضح بالوتا: لقد أحببته، لم أرغب في بيعه، لكن لم يكن لدي خيار، كان صلاح سيرحل مهما كان الأمر لأنه كان لديه شيء ما ليثبته، بعدما تعرض للانتقادات قبل الوصول الى الدوري الإيطالي بعد خروجه معاراً من تشيلسي”.


تابع مالك روما السابق: “في ذلك الوقت، كان روما لا يزال على بعد عام واحد من الخروج من اتفاقية التسوية الخاصة بهم وكان عليهم أن يوازنوا الدفاتر”.


وانتقل صلاح لليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017 في صفقة بلغت 42 مليون يورو، وبعد تألقه اللافت للأنظار مع فريقه الإنجليزي اعتبر البعض أن صفقة صلاح للريدز هى سرقة القرن.


مهارة محمد صلاح


اخبار محمد صلاح


أكد ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد الإسبانى، أن دافع الثأر من الفريق الملكى لدى جميع لاعبى ليفربول وليس النجم المصرى محمد صلاح فقط، وذلك فى المواجهة النارية بين الميرنجى والريدز والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد الثلاثاء، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الفريق الملكى، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال بالموسم الجارى 2020-2021، وقال ناتشو في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “أنا متأكد أنه ليس محمد صلاح فقط يسعى للإنتقام، ولكن جميع لاعبي ليفربول سيأخذون ذلك على أنها مباراة الثأر للنهائي ، لكن لدينا نفس الرغبة أو أكثر”.


 


وأضاف ناتشو، “ماني وفيرمينو ومحمد صلاح وجوتا كلهم ​​في حالة رائعة، الرباعى الهجومى للريدز ضمن الأفضل في العالم، بالتأكيد كل لاعب في ليفربول يرغب في الفوز علينا، لكن نحن كذلك نبادلهم نفس الرغبة في تجاوز هذه المرحلة”.


 


وواصل لاعب ريال مدريد تصريحاته قائلا “لا نهتم ما إذا كنا المفضلين في التأهل أم لا، نحن نركز على الفوز في مباراة الغد، ولكن تفضيل فريق على آخر نترك هذا الأمر لكم، نحن نعلم ما يعني أن تمثل ريال مدريد في مثل هذه المباريات”، مضيفا “في هذا النادي نحن نعيش مع الضغط، ونحاول التعامل مع ذلك بأفضل طريقة ممكنة لحصد الألقاب”.


 


وعن نهائي الريال وليفربول في دوري الأبطال 2019، أوضح ناتشو “منذ مباراة كييف ليفربول كانوا أبطالًا، ونحن خسرنا كريستيانو رونالدو، لا يوجد فرق كبير بيننا وبين ليفربول فنحن فريق تنافسي، ونركز على الوصول للمباراة بحالة جيدة، نحن نرغب في الفوز غدا”.


 


وتابع مدافع ريال مدريد “في مثل هذه المباريات الفاصلة والحاسمة، أهم شيء هو الاستعداد الذهني، لا يهمني ما إذا كنت سأواجه فيرمينو أو جوتا، المهم هو أن أكون مستعدًّا بشكل كامل”.


 


ويأمل ريال مدريد الخروج بنتيجة إيجابية أمام ليفربول تسهل من مهمته في التأهل لنصف النهائي، قبل مواجهة الإياب التي يستضيفها ملعب “آنفيلد” معقل الريدز يوم الرابع عشر من شهر أبريل الجاري.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock