رياضة

8 مواجهات قوية فى الكونفيدرالية اليوم.. بيراميدز يصارع الرجاء على الصدارة



تقام اليوم الأحد، 8 مواجهات قوية في إطار مُنافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث يحل فريق بيراميدز المصري ضيفاً على نظيره فريق الرجاء الرياضي المغربي  في السادسة مساء على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.


ويسعى فريق بيراميدز للفوز بتلك المُباراة من أجل ضمان صدارة مجموعته، بالإضافة إلى الرغبة في التأهل لربع نهائي البطولة في صدارة المجموعة، فيما يسعى فريق الرجاء الرياضي للفوز لخطف صدارة المجموعة من بيراميدز، لاستكمال مشوارهم والتأهل لربع النهائي.


وستُقام مُباراة الرجاء الرياضي وبيراميدز في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة. ، ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بينما يحتل فريق الرجاء الرياضي المركز الثاني برصيد 6 نقاط.


وتقام 3 مباريات فى تمام الساعة الثالثة عصرا، وتعتبر أبرزها موقعة إنييمبا النيجيري ضد  وفاق رياضي سطيف الجزائري على ملعب اينيمبا سبورت ستاديوم حيث يحتل انييمبا وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط فيما يتذيل الفريق الجزائري ترتيب المجموعة بنقطة واحدة،وأيضا يستضيف نابسا ستارز بطل زامبيا نظيره القطن الكاميرونى ، فيما يحل نكانا الزامبي ضيفا على نظيره نامونجو التنزانى، فى موقعة كروية أخري.


وفي السادسة مساء ، يستضيف جراف دي داكار السنغالي نظيره ساليتاس بطل بوركينا فاسو،ووكذلك يلتقي النجم الساحلي ضد الصفاقسي على الملعب الأولمبي بسوسة فى قمة نارية، حيث تفصل نقطة واحدة بين الصفاقسي المتصدر بـ4 نقاط والنجم الثالث بـ3 نقاط.


وفى التاسعة مساء تقام مواجهتان من العيار الثقيل حيث يستضيف نهضة بركان المغربي حامل اللقب نظيره شبيبة القبائل الجزائري، فيما يحل اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي ضيفا ثقيلا على الأهلي بنغازي.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock