رياضة

ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي



تعادل فريق توتنهام مع مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، علي ملعب “سانت جيمس بارك” ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


أهداف مباراة نيوكاسل ضد توتنهام



أحرز هاري كين هدفي توتنهام فى الدقيقتين 30 و 34 من أحداث المباراة، فيما سجل هدفي نيوكاسل يونايتد جولينتون وجوزيف ويلوك فى الدقيقتين 28 و86.


بهذة النتيجة، يفقد توتنهام فرصة الوصول للمربع الذهبي، ويصل رصيده للنقطة 49 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز السادس، فيما يتجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة 29 في المركز الـ 17.


وخطف هاري كين مهاجم فريق توتنهام، صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، من الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.


كان محمد صلاح قد أحرز هدفاً لصالح ليفربول، في شباك أرسنال خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 30، وإنتهت بفوز الريدز 3-0 على ملعب “الإمارات”.


ورفع محمد صلاح رصيده التهديفي إلى 18 هدفاً، ليعتلي قائمة هدافي الدوري الإنجليزي لمدة 24 ساعة، وبفارق هدف عن هاري كين الذى كان يحتل الوصافة برصيد 17 هدفاً.


وفي لقاء توتنهام أمام نيوكاسل يونايتد، سجل هاري كين هدفي النادي اللندني داخل شباك “الماكبايس” في المباراة التى إنتهت بالتعادل 2-2.


وبهذا يرفع هاري كين رصيده إلى 19 هدفاً، ليعتلي قمة هدافي الدوري الإنجليزي، وبفارق هدف عن الوصيف محمد صلاح صاحب الـ 18 هدفاً.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock