رياضة

محمد صلاح فى عيون الصحف الإنجليزية بعد مباراة أرسنال فى الدورى الإنجليزى


تألق المصرى محمد صلاح، من خلال قيادة فريقه ليفربول، لتحقيق فوز كبير على مضيفه فريق أرسنال بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “الإمارات”، فى قمة مباريات الجولة الـ30 من البريميرليج للموسم الحالى 2020 – 2021، وشارك صلاح مع ليفربول فى المباراة بالكامل، ونجح فى تسجيل هدف فريقه الثانى بالدقيقة 68، بينما شارك محمد الننى بديلا مع أرسنال فى الدقيقة 58 من زمن المباراة.


وضعت الصحف الإنجليزية تقييما لكل لاعب من ليفربول أمام أرسنال حسب الدرجات من 1 إلى 10، وجاء تقييم الدولي المصري تباين بين 7 و8 درجات، ليصل متوسط تقييمه في كل الصحف والمواقع لـ7.8 درجة من عشرة.


فيما حصل فابينيو على أعلى ردجة تقييم كونه أفضل لاعبي ليفربول ، حيث وصل متوسط تقييمه لـ8.6 درجة من عشرة.


ليفربول


ورفع صلاح رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 26 هدفا، 18 في الدوري كهداف للمسابقة و3 في كأس إنجلترا و5 في دوري أبطال أوروبا.


وفى الشوط الثانى نجح ليفربول فى قلب الطاولة على أرسنال بتسجيله 3 أهداف، افتتح النجم البرتغالى دييجو جوتا أهداف الريدز فى الدقيقة 64، بعد دخوله بديلا فى الدقيقة 61، من ضربة رأسية مستغلا عرضية أرنولد.


وأضاف النجم المصرى محمد صلاح ثانى أهداف ليفربول فى الدقيقة 68 من زمن المباراة، ليتصدر قائمة هدافى البريميرليج برصيد 18 هدفا.


واختتم جوتا ثلاثية الريدز فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء، ليحصد ليفربول 3 نقاط غالية، من أجل المنافسة على حجز مقعد مؤهل للعب بدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.


ورفع ليفربول رصيده للنقطة 49 ليحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذى يتصدره مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة، وتوقف رصيد أرسنال عند 42 نقطة فى المركز التاسع.


 


 


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock