رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هاري كين يخطف الصدارة من محمد صلاح


انفرد هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير، بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، بعدما سجل هدفى السبيرز في التعادل مع مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأحد، علي ملعب “سانت جيمس بارك” ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة البريميرليج.


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي


أحرز هاري كين هدفي توتنهام فى الدقيقتين 30 و34 من أحداث المباراة، فيما سجل هدفي نيوكاسل يونايتد جولينتون وجوزيف ويلوك فى الدقيقتين 28 و86.


وخطف هاري كين مهاجم فريق توتنهام، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، من الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.


ورفع هارى كين رصيده إلى 19 هدفا جاء بهم في المركز الأول بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، متفوقا بهدف وحيد عن النجم المصرى محمد صلاح الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 18 هدفا.


هدافي الدوري الإنجليزي


وسجل محمد صلاح هدف فريقه الثاني في مرمى أرسنال، خلال اللقاء الذي حسمه الريدز بثلاثية نظيفة مساء السبت على ملعب “الإمارات”، فى قمة مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.


ويأتى النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، صانع ألعاب مانشستر يونايتد، في المركز الثالث بقائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا.


ويتساوى الثنائي دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون، وباتريك بامفورد نجم ليدز يونايتد، برصيد 14 هدفا في المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.


ويأتي النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون، لاعب توتنهام، في المركز السادس بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا، يليه الثنائي جيمى فاردى نجم ليستر سيتي وإلكاى جوندوجان نجم وسط مانشستر سيتي فى المركز السابع برصيد 12 هدفا.


وجاء ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي على النحو التالى:


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock