رياضة

بيرلو مهدد بالرحيل عن يوفنتوس بعد التعادل في الديربي



تحوم الشكوك حول مستقبل أندريا بيرلو داخل القيادة الفنية لفريق يوفنتوس الإيطالي، بسبب سلسلة الإخفاقات التى يمر بها السيدة العجوز على المستوي المحلي والأوروبي خلال الفترة الأخيرة.


وواصل يوفنتوس سلسلة العروض السيئة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد التعادل أمام تورينو 2-2 في الديربي الذى جمع الفريقين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الكالتشيو.


وكان اليوفي قد ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16، أمام بورتو البرتغالي.


ووفقاً لما نشرته صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت”الإيطالية، إن المباريات المقبلة ليوفنتوس، ستكون حاسمة في مستقبل أندريا بيرلو داخل السيدة العجوز، حيث أنه في حالة حدوث إخفاق جديد سيكون هناك قرار تجاه الأخير.


وتراجع يوفنتوس للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 56 نقطة، متأخراً بـ 12 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر برصيد 68 نقطة.


أضافت، إن إدارة يوفنتوس منحت بيرلو الفرصة كثيراً رغم الإخفاق الأوروبي والأداء السيء محلياً، لكن لا يزال المدرب يرتكب العديد من الأخطاء ولكن فهم كيفية التغيير أمر معقداً بالنسبه له.


إختتمت الصحيفة، إن أندريا بيرلو يخاطر بفرص يوفنتوس في الحصول على بطولة هذا الموسم، لكن سيتم إتخاذ قرار بشأن مستقبله حال إستمرار الأداء السيء وفقدان النقاط فى المسابقة المحلية، والإبتعاد عن المربع الذهبي.


جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس سيواجه نابولي في مباراة قوية يوم الأربعاء المقبل، والمؤجلة من الجولة الثالثة بمسابقة الكالتشيو.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock