رياضة

أتلتيكو مدريد فى مواجهة قوية أمام إشبيلية للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني



يخوض فريق أتلتيكو مدريد فى التاسعة مساء اليوم، مواجهة قوية أمام إشبيلية على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني.


ويحتل فريق أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، فيما يأتي إشبيلية في المركز الرابع برصيد 55 نقطة.


ويخوض فريق أتلتيكو مدريد المرحلة المقبلة، تحت شعار “لا للإخفاق” في ظل الصراع الملاحقة الشرسة من قبل برشلونة وريال مدريد على صدارة المسابقة.


ويسعي دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد إلى مواصلة الإنتصارات وتخطي إشبيلية، من أجل السير نحو اللقب المحلي الغائب عن الروخي بلانكوس، منذ موسم 2013-2014، والذى حصده المدرب الأرجنتيني فى إنجاز تاريخي لـ “كوماندوز مدريد”.


ويتبقي لفريق أتلتيكو مدريد 10 مباريات حاسمة نحو لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، أبرزها مباراة اليوم، أمام إشبيلية وبرشلونة وأتلتيك بيلباو.


ويعتمد سيميوني على الأوروجواياني لويس سواريز وصيف هدافي الدوري الإسباني برصيد 19 هدفاً، خلفاً لزميله السابق ليونيل ميسي المتصدر برصيد 23 نقطة، من أجل حسم المباريات المقبلة، وقيادة الفريق إلي اللقب.


على الجانب الأخر، يمر إشبيلية بقيادة جولين لوبيتيجي بفترة جيدة في منافسات الليجا هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 55 نقطة، ويأمل فى تحقيق المفاجأة والمنافسة على القمة فى أخر جولات المسابقة.


ويعتمد لوبيتيجي على عدد من أهم العناصر، أبرزهم الدولي المغربي يوسف النصيري الذى يعيش حالة من التألق فى الفترة الأخيرة، حيث سجل 19 هدفاً للفريق الأندلسي في المسابقة حتى الأن، وهداف الفريق بشكل عام.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock