آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

نشرة المرأة و الصحة .. خبير مناعة يكشف معلومات لا تعرفها عن البهاق .. أضرار حبوب منع الحمل


نشر موقع صدى البلد عددا من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية في مجالي المرأة والصحة، نستعرض أبرزها على النحو التالي:

قال الدكتور مجدي بدران خبير المناعة وعضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، أن سبعون مليونًا فى العالم يعانون من البهاق، ويعتبر مرض مكتسب السبب الرئيسى لحدوثه هو التوتر لتأثيره على المناعة، ينتشر بنسبة 1% بين سكان العالم وليس معديا ولكنه يجعل الجلد يفقد صبغة الميلانين.

يتبع بعض السيدات وسيلة حبوب منع الحمل، لعدم الرغبة فى الإنجاب فى الوقت الحالى، دون الانتباه لأضرار حبوب منع الحمل، فحبوب منع الحمل هي نوع من تحديد النسل، وتعمل عن طريق منع الجسم من إنتاج البويضة، مما يعني أنه لا يوجد شيء لتخصيب الحيوانات المنوية ، ولا يمكن حدوث الحمل.

أظهرت العديد من الدراسات أن هناك ‎فوائد زيت الزيتون على المعدة؛ حيث أنه عندما تحصل على المزيد من زيت الزيتون البكر الممتاز في نظامك الغذائي ، فإنك تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

السمنة هي حالة طبية تحدث عندما يعاني الشخص من زيادة الوزن أو الدهون في الجسم والتي قد تؤثر على صحته، عادة ما يقترح الطبيب أن الشخص يعاني من السمنة إذا كان لديه مؤشر كتلة جسم مرتفع.

الأكزيما هي مجموعة من الأمراض الجلدية التي تسبب احمرار الجلد وتهيجه، يمكن أن يتطور في أي مكان من الجسم ، بما في ذلك الوجه.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock