رياضة

سيارة ملاكى تنقل حكام مباراة مولودية والزمالك من المغرب للجزائر



كشفت تقارير صحفية، عن أن المغربى نور الدين الجعفرى الذى يدير مباراة مولودية الجزائر ضد الزمالك المقرر إقامتها فى تمام التاسعة مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات دورى أبطال أفريقيا، اصطحب طاقم التحكيم فى سيارة خاصة من المغرب للجزائر.


وقالت صحيفة البطولة المغربية، إن الحكم نور الدين الجعفري وجد مع 3 حكام مغاربة صعوبة في الوصول إلى دولة الجزائر، عن طريق السيارة من دولة تونس، في ظل تعليق المغرب للرحلات الجوية من وإلى الجزائر.


ويحتل الترجى التونسى المركز الأول برصيد 10 نقاط بعد الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى واحدة، بينما يأتى مولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، بالفوز فى مواجهتين، والتعادل فى مثلها، أما الزمالك فيحتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، حيث تعادل فى مواجهتين وخسر مثلها، ولم يحقق الفوز فى أى مباراة، وفى القاع يأتى يونجيث السنغالى بنقطة واحدة فقط بالتعادل فى لقاء واحد.


الزمالك أصبح مطالبا بضرورة تحقيق الفوز في مباراتي الجولتين الخامسة أمام مولودية الجزائر والسادسة أمام تونجيث السنغالي، للوصول للنقطة 8، مع خسارة المولودية نفس الجولتين أمام الزمالك والترجي ليتجمد رصيده عند النقطة 8، ولكن سيتأهل الزمالك لتفوقه في المواجهات المباشرة أمام مولودية الجزائر بعدما سبق التعادل في القاهرة وحال فوز الزمالك في الجزائر.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock