رياضة

توتنهام يبحث عن المربع الذهبى أمام نيوكاسل يونايتد فى الدوري الإنجليزي



يستضيف نادى نيوكاسل يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير فى تمام الخامسة مساء على ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويرغب توتنهام في تحقيق الفوز على مضيفه نيوكاسل وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة التقدم بجدول الترتيب نحو المربع الذهبي من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما يتطلع نيوكاسل لعرقلة توتنهام وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحسين مركزه بجدول الترتيب والهروب بعيدا عن مراكز الهبوط.

من جانبه أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير في المؤتمر الصحفى للمباراة ، ضرورة الفوز على نيوكاسل يونايتد، قائلا: “أتوقع أن يحاول نيوكاسل الفوز بالمباراة، أو على الأقل الحصول على نقطه لأنه في هذه اللحظة بالنسبة لجميع الفرق، قد تكون نقطه في بعض الأحيان مُهمة للغايه، أعتقد أنهم فريق صعب اللعب ضده، لذلك أتوقع مُباراة صعبة لنا”.


وعن إذا كان واثق من التأهل لدوري أبطال أوروبا، قال: “أنا واثق فقط من قُدرتنا على الفوز أمام نيوكاسل، ثم إذا سألتني يوم الاثنين سأكون واثقاً من قُدرتنا على الفوز أمام مانشستر يونايتد في اللقاء التالي، التواجد في دوري الأبطال ليس بأيدينا فقط ، وإنما يعتمد أيضا علىى نتائج المنافسين”.


وتعادل توتنهام مع ضيفه نيوكاسل في اللقاء الذي جمع الفريقين في سبتمبر الماضي، على ملعب توتنهام هوتسبير بهدف لمثله، يحتل توتنهام المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 48 نقطة، فيما يتواجد نيوكاسل في المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock