العاب

هاميلتون يتجه لتغيير طريقته في مناهضة العنصرية


02:27 م


الجمعة 02 أبريل 2021

لندن – (د ب أ):

اعترف البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 باتجاهه لتغيير طريقته في مكافحة العنصرية من خلال تبني الدبلوماسية بدلا من إحراج الناس.

وشارك هاميلتون بطل العالم سبع مرات بقوة في مكافحة العنصرية في الموسم الماضي وطالب فورمولا-1 والاتحاد الدولي لسباقات السيارات ببذل المزيد من الجهود في سبيل مكافحة الظلم في عالم الرياضة.

كما هاجم هاميلتون زملائه بعد التزامهم الصمت عبر وسائل التواصل الإجتماعي عقب وفاة المواطن الأمريكي صاحب البشرة السمراء جورج فوليد، في الوقت الذي انتقد فيه رومان جروجان المدير السابق لرابطة سائق سباقات الجائزة الكبرى لفورمولا-1 لإخفاقه في توحيد الصفوف بشأن مشاركة في مبادرة الإنحناء على ركبة واحدة خلال السباقات تعبيرا عن مناهضة العنصرية.

وأكد هاميلتون أنه سيواصل الإنحناء على ركبة واحدة قبل سباقات الجائزة الكبرى هذا الموسم بعد القيام بنفس الإيماءة رفقة عدد من السائقين الأخرين خلال سباق جائزة البحرين الكبرى الاسبوع الماضي في الوقت الذي فضل فيه بعض السائقين الأخرين الوقوف.

وارتدى هاميلتون قميصا كتب عليه “الأفعال صوتها أعلى من الكلمات”.

وقال هاميلتون الذي استهل حملة الدفاع عن لقب بطولة العالم بإحراز لقب سباق جائزة البحرين الكبرى “في بداية العام كنت صريحا للغاية ووجهت دعوة لتوحيد الصف”.

وأضاف “في ذلك الوقت كان الأمر مناسبا بالنسبة لي، لكني اكتشفت أنه في بعض الأوقات عليك أن تتحلى بدبلوماسية مطلقة، حيث يمكنك أن تفعل الكثير من خلال النقاش بدلا من إحراج الناس”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock