رياضة

كونتي: الضغوطات دائما تحاصر إنتر ميلان ورسالتي للاعبين هى القتال



أكد أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أن النيراتزوري يسعى لمواصلة الانتصارات المتتالية في الدوري الإيطالي، وذلك في مواجهة مضيفه بولونيا، التي تقام في التاسعة إلا الربع من مساء غدا السبت، في الجولة الـ29 من المسابقة.


وقال كونتي في المؤتمر الصحفي لمباراة بولونيا :”الخطأ الذي يجب ألا نرتكبه هو التحدث، يجب أن نصمت ونعمل الضغط موجود دائمًا في فرق مثل الإنتر، أفهم أن الكثيرين في هذا الموقف لأول مرة ولكن علينا أن نفكر في أنفسنا فقط، لطالما فكرنا بهذه الطريقة وسنواصل القيام بذلك”.


وتابع قائلا :”سيكون من المهم مواصلة الانتصارات بالطريقة الصحيحة، بالتأكيد سنحتاج إلى توخي الحذر الشديد، فنحن نواجه فريقاً ممتازاً بقيادة مدرب جيد جداً، بولونيا يلعب كرة قدم قوية، نحن نجهز أنفسنا”.


وعن تألق سينسي مع المنتخب الإيطالي، قال كونتي :”أنا سعيد جدًا لستيفانو، قبل كل شيء على المستوى العقلي، كانت حقيقة أن ستيفانو قد رفع الحظر من وجهة نظر عقلية مهمة جدًا بالنسبة لنا، نحن بحاجة إلى الجميع حتى النهاية”.


وقال أنتونيو كونتي حول حالات الإصابة بكورونا في الفريق: “هاندانوڤيتش تعافى سريعاً، ڤيتشينو عاد منذ 3 أيام، إنه في حالة جيدة، بالأمس خاض دي فري أول تدريب له معنا، ونأمل تعافي دي أمبروزو في وقت قريب جداً، نحن بحاجة إلى الجميع”.


وعن سر الانتصارات المتتالية مؤخرا، قال كونتي: “كما قلت دائماً، الشيء المهم هو إعطاء استمرارية للنتائج، لقد كنا جيدين في ذلك، آمل ألا نتوقف في بولونيا، وصلنا إلى هناك من خلال العمل حتى الآن، ونحن نعمل منذ العام الماضي ونحاول تحسين أنفسنا”.


وعن الرسالة التي يريد إيطالها للاعبين، قال :”علينا أن نحاول المتابعة من حيث توقفنا، بعد التوقف لن يكون الأمر سهلاً أبداً، لأنه يتعين عليك إعادة ربط الخيط، ولكن اللاعبين يعرفون جيداً أنه ليس هناك الكثير من الوقت وعليك البدء من جديد في الطريق الصحيح”.


وحول رغبته في إجراء المداروة بين اللاعبين، لكثرة توالي المباريات، قال :”لدي موارد في تناول اليد وأحاول الاستفادة منها بأقصى حد من خلال إتخاذ الخيارات والتوازن الصحيح، أقوم بتدريب جميع اللاعبين لحملهم على اللعب، لذا فهم جميعاً جاهزون للقيام بواجبهم إذا تم استدعاؤهم”.


ويحتل الإنتر صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الغريم التقليدي ميلان، صاحب مركز الوصافة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock