رياضة

برشلونة يضع كين ولاوتارو مارتينيز بدلاء حال فشل صفقة هالاند


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وضع إدارة برشلونة الثنائي الإنجليزي هارى كين مهاجم توتنهام والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم توتنهام، بدلاء محتملين حال فشل التعاقد مع النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فى عددها الصادر صباح اليوم السبت، فإن برشلونة يصر على التعاقد مع النرويجى هالاند هداف بوروسيا دورتموند، لتعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، على الرغم من المنافسة الشرسة التى يجدها من الغريم التقليدى ريال مدريد بالإضافة إلى أندية الدوري الإنجليزي.


وأضافت الصحيفة أن الثنائي هارى كين ولاوتارو مارتينيز أصبحا خيارات بديلة لإدارة البارسا فى حل فشل صفقة ضم هالاند، خاصة أن الأول يرغب فى الرحيل عن صفوف توتنهام بنهاية الموسم الحالى، كما أن الثانى يعد هدفا قديما للنادى.



غلاف صحيفة سبورت


 


وكان مينو رايولا بجانب ألف إنجي والد هالاند قد زارا مقر نادى برشلونة يوم الخميس الماضى، وأجتمعوا مع رئيس البارسا خوان لابورتا من أجل بحث إمكانية التعاقد مع هداف دورتموند، ثم ألتقيا أيضا فى نفس اليوم مع مسئولى ريال مدريد.


وفى نفس السياق ذكر راديو كتالونيا الإسباني، أن لابورتا رئيس برشلونة وعد هالاند بالحصول على ثانى أعلى راتب فى الفريق بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى حال موافقته على الانضمام للفريق الكتالونى خلال الميركاتو الصيفى المقبل.


وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن إدارة بوروسيا دورتموند لن تتخلى عن خدمات هالاند بأقل من 150 مليون يورو، فى ظل حالة التألق الشديدة التى يعيشها اللاعب منذ انضمامه للفريق فى شتاء العام الماضى من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock