آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

مستقبل وطن يواصل دعم مبادرة «حياة كريمة»: توزيع سلع غذائية بالجيزة

واصل حزب مستقبل وطن، الدور الخدمي المجتمعي، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

وأعلنت أمانة الحزب بمحافظة الجيزة، تحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، في بيان اليوم، قيامها بدعم مبادرة «حياة كريمة»، التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بتوزيع دفعة جديدة من المساعدات الغذائية على العمالة الغير منتظمة والاسر الاكثر إحتياجاً.

وقالت أمانة الحزب، إن إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

وتأتي مواصلة حزب مستقبل وطن، لأعمالها في دعم مبادرة حياة كريمة، بعد أيام من اطلاق الحزب لفعالية بتوفير سلع غذائية بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 30% إلى 50%، بهدف رفع الأعباء عن كاهل المواطني، فضلًا عن تنظيم الحزب ملتقى توظيفي، استقبل خلاله راغبي التوظيف، وذلك بمنطقة إمبابة في المحافظة، وهو الملتقي الذي شهد إقبالا كبيرا.

ويهتم حزب مستقبل وطن بالدور المجتمعي، حيث أطلق الحزب، العديد من المبادرات والفعاليات في إطار الدور المجتمعي حيث نظم نحو 3000 قافلة طبية منذ عام 2018 وعلاج نحو 25000 مواطن من فيروس سي بالمجان بكل محافظات الجمهورية.

ومن الايجابيات التي قام بها الحزب في اطار دعم المجال الطبي، بحسب بيانه، أنه ابتكر الحزب فكرة تجهيز أتوبيسات كعيادات مُتنقلة بأطقمها الطبية لتقديم خدماتهم العلاجية للمواطنين، بالإضافة إلى الدور الكبير الذي قام به الحزب في توزيع نحو مليون ونصف مطبوع إرشادي بمختلف المحافظات لتوعية المواطنين والحد من مخاطر انتشار فيروس كورونا وسُبل الوقاية منه وتوزيع نحو 80 ألف حقيبة تحتوي على بعض وسائل التعقيم والتطهير «كمامات – قفازات طبية – مواد مُطهرة» بمختلف المحافظات.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock