رياضة

راموس يعلق على المشاركة 4 دقائق فى مباراة منتخب اسبانيا ضد كوسوفو



علق قائد المنتخب الاسباني سيرجيو راموس على المشاركة لمدة 4 دقائق فقط في فوز منتخب بلاده ضد ضيفه كوسوفو بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ليتصدر منتخب الماتادور المجموعة الثانية.


وشارك القائد سيرجيو راموس في الدقيقة 86 من عمر المباراة، حيث لم يبدأ اللقاء بسبب إصابة طفيفة، ليصل للمباراة الدولية رقم 180، وتتبقى له 4 مباريات لمعادلة النجم المصري أحمد حسن عميد لاعبي العالم و5 لتخطيه.


وقال سيرجيو راموس الذي وصل للمباراة رقم 180 بعد 16 عامًا وخمسة أشهر في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا”: “من المهم دائمًا المشاركة في المباريات وتحقيق الهدف، وهو إضافة ثلاث نقاط”.


وأضاف: “لا يهم إذا كانت دقيقة واحدة، مباراة واحدة أو نصف الوقت، هذا ليس قراري، الأمر متروك للمدرب، شيئًا فشيئًا  استعيد مستواي بعد إصابة شديدة في الركبة”.


وواصل: “أنا واضح بشأن مستقبلي، لا يوجد شيء جديد، أنا مركز، في غضون أسبوع، سنلعب إلى أهم مباريات الموسم بأكمله، وأريد أن ألعب وأساهم بأفضل مستوى لدي، آمل أن نحصل على نتائج جيدة وآمل أن نتمكن من إعطاء المستوى الذي نريده”.


ووصل راموس للمباراة 180 مع إسبانيا ليصل إلى المركز الثالث قائمة الأكثر مشاركة مع المنتخبات وراء أحمد حسن (184) والكويتي بدر المطوع (181) ومعادلا العماني أحمد مبارك.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock