رياضة

راموس بعد تأكيد إصابته: أكثر ما يؤلمني عدم مساعدة الفريق فى المباريات الصعبة


علق سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني، علي إصابته في قدمه اليسري، وذلك قبل أيام قليلة على المواجهة المرتقبة التى تنتظر فريقه أمام ليفربول الإنجليزى، فى دور الثمانية بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وذلك بملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، بالعاصمة الإسبانية “مدريد“.


راموس


 


ونشر راموس صورة له، عبر حسابه بموقع “انستجرام”، مصحوبا بتعليق :”الحقيقة هي أنني مررت بأسابيع قليلة صعبة للغاية.. لحسن الحظ كنت أشعر بالتحسن منذ بضعة أيام ، لكن في كرة القدم كما في الحياة ، يلعب الحظ السيئ دورًا أيضًا”.


وتابع:”بالأمس بعد المباراة ، كنت أتدرب على أرض الملعب ولاحظت وجود تعب في ساقي اليسرى.. خضعت اليوم للاختبار وتم التأكد من إصابتي بإصابة في العضلات”.


وأضاف :”إذا كان هناك شيء يؤلمني ، فهو عدم القدرة على مساعدة الفريق في هذه المباريات الصعبة التي نلعب فيها الموسم وأيضًا عدم القدرة على إعادة الحب والطاقة التي تنقلها لي على أرض الملعب..لا يمكنني فعل أي شيء سوى التحدث بصراحة والعمل الجاد وتشجيع الفريق بروحي”.


ووفقا لتقارير صحفية فأن راموس قد يغيب عن المشاركة لمدة لا تقل عن شهر تقريبا وهو ما يعنى عدم لحاقه بمواجهتى برشلونة فى الدورى الإسبانى وليفربول فى دورى أبطال أوروبا.


 


وكان نادي ريال مدريد أعلن إصابة راموس، فى بيان رسمى على الموقع الرسمى له: “بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على قائدنا سيرجيو راموس من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد ، تم تشخيص إصابته بإصابة عضلية في الرباط الداخلي في ساقه اليسرى”.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock