آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

خالد الصاوي: «أقول لكل المصريين إحنا قد كل صعب وهنعدي»

قال الفنان خالد الصاوي، إن فيلمه الجديد «للإيجار» يضم شخصيتين أساسيتين، وحولهما أبطال ثانوية حيث يؤدي دور رجل يقضي أغلب حياته في البحر مع وجود دور مهم للفنان محمد سلام، واللجوء إلى مشاهد تعتمد على الكوميديا الإنسانية.

وأضاف «الصاوي» خلال  مداخلة هاتفية برنامج «التاسعة» المذاع على القناة الأولى: «المصريين قد الصعب وهنعدي نحن في معركة وكل شخص يحارب بما لديه، وسلاحي هو الكاميرا والدراما وسيعمل على نقل ما يحدث من خلال الفن بشكل مسلي وملفت يعرض الآراء المختلفة».

وأوضح أن الجميع سيفاجأ بمشاهده في مسلسل القاهرة كابول في رمضان المقبل الذي بذل فيه مجهودًا كبيرًا بالاشتراك مع فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي وحنان مطاوع.

وأشار الصاوي إلى أن المشرف العام على الإنتاج حسام شوكي أوصاهم أن يوجد «ماتش تمثيل» في المسلسل ليخرج في شكل دراما اجتماعية نفسية تأخذ منحى سياسيًا في ظل تغير أفكار 4 شباب تربوا معا حيث أصبحوا ضد بعض بعد أن أصبح جزءًا منهم إرهابي وآخرين مناهضين ضد الفكر المتطرف والإرهاب.

ولفت إلى أن دوره في مسلسل «اللي ملوش كبير» سيكون مفاجأة بمشاركة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، لافتًا إلى أن دوره يطرح تساؤلات حول السلطة التي يسعى إليها الشخص وحبهم في التسلط على الآخرين والسبب النفسي لهذا الأمر.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock