آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

حدث ليلا.. قناة السويس: السفينة لن تغادر قبل التحقيقات.. سنحصل على مليار دولار تعويضا.. عناوين مراكز اللقاح على مستوى الجمهورية


نشر موقع صدى البلد على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة محليا وعالميا نرصد أبرزها فى التقرير التالى

رئيس قناة السويس : سنحصل على مليار دولار تعويضا من السفينة الجانحة

قال أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس،إن القناة بدأت التحقيقات اليوم فى قضية السفينة الجانحة، موضحًا أن الصندوق الأسود فى السفينة سيكشف كل ما حدث قبل جنوحها بقناة السويس.

أعلنت وزارة الصحة والسكان مراكز اللقاح على مستوى الجمهورية و مواعيد العمل فى جميع المحافظات.


أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن استقبال 854 ألفًا و400 جرعة من لقاح فيروس كورونا المستجد من إنتاج شركة  “استرازينيكا”، بمطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الخميس، كأول دفعة تصل مصر ضمن اتفاقية “كوفاكس” بالتعاون مع التحالف الدولي للأمصال واللقاحات (GAVI)، ومنظمة الصحة العالمية، ومنظمة “اليونيسف”، وذلك ضمن 40 مليون جرعة من المقرر استقبالها تباعًا.

لقى شخصين مصرعهم وأصيب ٦ آخرين في تصادم ٦ سيارات وتفحهم على الطريق الدائري الأوسطي بحلوان.

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، إن 40 مليون جرعة من لقاحات كورونا تصل مصر خلال عام 2021 ضمن تعاقد مصر مع التحالف الدولي للقاحات .

توقفت الحركة المرورية على الطريق الدائري الأوسطي في القادم من محور محمد نجيب باتجاه وادي حوف في التقاطع مع طريق الأوتوستراد بسبب حادث تصادم ٦ سيارات وتفحهمهم.

تعرض عبدالله عبد الجواد، الشاب البالغ من العمر 28 عامًا، والذي يعمل سائق حفار لإحدى الشركات لضغط نفسي كبير، بسبب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات ساخرة بعد انتشار صورة له وهو يقود معدة صغيرة تقوم باحتجاز السفينة البنمية الجانحة.

رصد موقع “صدى البلد” 20 صورة من موقع حادث تصادم 6 سيارات واشتعال النيران بهم على الطريق الدائري الأوسطي بحلوان.

تحطمت شاحنة تنقل يورانيوم مُشع في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية، أمس الأربعاء، ما أدى إلى إغلاق الطريق السريع الرئيسي لساعات مع استمرار رجال الطوارئ في التعامل مع الوضع.

شددت منظمة الصحة العالمية أمس الأربعاء، على ضرورة عدم تنظيم تجمعات في الأماكن المغلقة بمناسبات دينية مع اقتراب عيد الفصح وشهر رمضان المبارك، فيما نصحت بإجراء “أي احتفالات دينية في الهواء الطلق كلما أمكن ذلك”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock