رياضة

رقم قياسى ينتظر بايرن ميونخ ضد دورتموند فى كلاسيكو ألمانيا



يملك فريق بايرن ميونخ الألماني، فرصة قوية لمعادلة الرقم القياسى لأكبر عدد من الانتصارات المتتالية في كلاسيكو ألمانيا على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، وذلك في المواجهة النارية، المقرر لها السابعة والنصف من مساء غد السبت، على ملعب “إليانز آرينا”، في قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني “بوندزليجا” بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.


وذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن العملاق البافارى نجح في تحقيق الفوز في آخر أربع مواجهات جمعته مع بروسيا دورتموند، مضيفا أنه إذا حقق البايرن فوزًا جديدًا في الكلاسيكو غدا، سيعادل رقمه القياسي لأكبر عدد من الانتصارات المتتالية على غريمه التقليدي وهو خمسة انتصارات تواليًا بين عامي 1968 و1970.


ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن لايبزيج صاحب المركز الثانى برصيد 50 نقطة، فيما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس برصيد 39 نقطة.


وكان بايرن ميونخ حقق فوزا كبيرا على ضيفه كولن بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت على ملعب “إليانز آرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني.


من جانبه، أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن كلاسيكو ألمانيا الذى يجمع بين البافارى وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، دائما ما يكون مميز للغاية، وقال فليك في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “دائمًا المباريات أمام دورتموند تكون مميزة للغاية، لقد أظهرت المباريات السابقة ذلك. دائمًا تكون مباريات قوية، دورتموند لديهم فريق مميز”.


أضاف فليك مدرب البايرن “لدينا خطة لعب خاصة لمثل هذه المباريات، سنحاول فك دفاع دورتموند المترابط، لدينا قوة هجومية مثل دورتموند، من المهم أن نكوم على أعلى مستوى في الجانب الدفاعي”.


وردا على عودة بافارد لصفوف بايرن ميونخ، أوضح فليك :”يمكنني استبعاد مشاركته، بعد العودة من هذا المرض تحتاج إلى وقت ثم يدخل في المباريات ببطىء، الخطة أن يعود بالكامل الأسبوع المقبل”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock