رياضة

لاتسيو ضد بايرن ميونخ .. فليك: حققنا ما كنا نتمناه من المباراة



عبر هانزي فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن سعادته البالغة بعد فوز فريقه على نظيره لاتسيو الإيطالى، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2020-2021.


وقال فليك خلال تصريحاته بعد المباراة: “بشكل عام حقق الجميع التوقعات، فزنا بالكرة في أعلى الملعب ووضعنا الخصم تحت الضغط، نحن راضون جدًا، دوري الأبطال منافسة خاصة بالنسبة لنا، الكل كان على استعداد لعمل شيء مميز، الفوز كان مستحقا”.


وأضاف: “علينا أولاً أن نلعب مباراة العودة ضد لاتسيو في أليانز أرينا، هدفنا هو العبور الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، واليوم اقتربنا من هذا الهدف بخطوة كبيرة”.


وعن موعد عودة توماس مولر: “لا تزال هناك فحوصات أمامنا، فقط عندما يعطى الطبيب الضوء الأخضر سيكون قادرًا على العودة، كلما عاد مبكرًا، سنكون أكثر سعادة”.


وأحرز النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الهدف الأول لصالح بايرن ميونخ مستغلا خطأ دفاعى فادح بالدقيقة التاسعة من زمن المباراة.


ونجح ليفاندوفسكى في أن يكون ثالث الهدافين التاريخيين بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ووفقا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن ليفاندوفسكي بات الهداف الثالث بتاريخ دوري الأبطال متجاوزًا الأسطورة الاسباني راؤول جونزاليس، ويصل للهدف 72 في 95 مباراة، فيما سجل نجم ريال مدريد السابق 71 هدفا في 145 مباراة قبل اعتزاله.


وتأهل بايرن ميونخ لدور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، بعدما حصد 16 نقطة من الفوز في 5 مباريات بالإضافة إلى تعادل وحيد، سجل في المواجهات الست 18 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف، ليتربع على صدارة المجموعة الأولى التي ضمت أتلتيكو مدريد الإسبانى وريد بول سالزبورج النمساوى ولوكوموتيف موسكو الروسى.


في المقابل، حجز لاتسيو الذى حافظ على سجله بدون هزيمة، مقعده في ثمن النهائي الأوروبى بعدما حل ثانيا في المجموعة السادسة التي ضمت بوروسيا دورتموند الألماني وكلوب بروج البلجيكى وزينيت سانت بطرسبرج الروسي، برصيد 10 نقاط من الفوز في مباراتين بالإضافة إلى 4 تعادلات، وأحرز خلال هذه المباريات 11 هدفا واهتزت شباكه بـ4 أهداف.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock