رياضة

3 أندية أوروبية تنتظر موقف دى خيا مع مان يونايتد



كشفت تقارير صحفية عن دخول الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمي فريق مانشستر يونايتد دائرة اهتمامات يوفنتوس وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الصيف المقبل.


وكان النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب فريق مانشستر يونايتد الأكثر مبيعاً للقمصان فى العالم، قد أخطر الثنائي ديفيد دي خيا ودين هندرسون حارسي الشياطين الحمر، بأن أحدهما سيرحل عن ملعب “أولد ترافورد”.


ووفقاً لما نشرته شبكة “FICHAJES“، فإن أندية باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبايرن ميونخ تترقب موقف ديفيد دي خيا النهائي مع مانشستر يونايتد، وفقاً لما أعلنه المدرب النرويجي سولشاير.


وأضافت، أنه فى حال وقوع القرار على ديفيد دي خيا للرحيل عن مانشستر يونايتد ستبدأ الـ 3 أندية على الترتيب الدخول في مفاوضات لضم الحارس الإسباني صاحب الـ 30 عاماً.


ويسعى فريق مانشستر يونايتد لبيع ديفيد دي خيا أو دين هندرسون، والتعاقد مع حارس بديل يقبل الجلوس على مقاعد البدلاء.


كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستهدف التعاقد مع جيانلويجي دوناروما حارس مرمى نادي ميلان الإيطالي لتدعيم حراسة المرمى الصيف المقبل.


وبحسب موقع ” Calciomercato ” الخاص بانتقالات اللاعبين، فإن مانشستر يونايتد يعمل على تقييم عرض لدوناروما استغلالًا لانتهاء عقده مع فريقه وعدم التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن.


وأضافت التقارير أن مانشستر يونايتد يرغب فى التعاقد مع الحارس لكى يحصل على مركز الصدارة محل دافيد دى خيا بحراسة مرمى الفريق في الفترة المقبلة.


وينتهي عقد دوناروما مع ميلان بنهاية الموسم، ويرفض اللاعب التجديد وهناك اختلافات بين كلا الطرفين بسبب الراتب المعروض ورغبة وكيله في إدراج شرط جزائي في عقده.


وتتنافس العديد من الأندية من أجل التعاقد مع الحارس الإيطالي الدولي أبرزها باريس سان جيرمان الذي يرغب في ضمه أيضًا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock