رياضة

كاف يقرر نقل مباراة الوداد وكايزر تشيفز إلى بوركينا فاسو


قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إقامة مباراة الوداد المغربي ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقيبدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، فى دولة بوركينا فاسو.


واستقر كاف على إجراء المباراة في بوركينا فاسو يوم 28 فبراير الجاري، بعدما توصلت الجامعة الملكية المغربية “الاتحاد المغربي لكرة القدم” مع نظيرتها فى بوركينا فاسو إلى اتفاق على احتضان مباراة الفريق الأحمر وضيفه الجنوب أفريقي.


 


الوداد


وكان “كاف” قد قرر إقامة المباراة بين الفريقين في مصر على ملعب السلام، يوم الجمعة الماضي، بعد رفض السلطات المغربية استضافة المباراة، ولكن نادي كايزر تشيفز أعلن صعوبة سفره إلى مصر لخوض المباراة ضد الوداد.


وأمهل الاتحاد الأفريقي “كاف” الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حتى، أمس الأحد، كحد أقصى لإيجاد ملعب يحتضن المواجهة ، بعد اعتذار مصر عن الاستضافة.


ويتواجد كايزر تشيفز، والوداد، ضمن المجموعة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا، بجانب حوريا كوناكري الغيني، وبترو أتلتيكو الأنجولي.


وفى سياق متصل أعلن الاتحاد التنزانى لكرة القدم  عن استضافته لقاء شباب بلوزداد الجزائرى مع ضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 – 2021، بدلا من إقامتها فى الجزائر، بسبب رفض السلطات الجزائرية استضافة الفريق الجنوب أفريقي بسبب تطور السلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد. 


وستقام مباراة بلوزداد الجزائرى مع فريق صن داونز الجنوب أفريقى يوم 28 فبراير الجارى على ملعب “بنجامين مكابا”. 


وكانت صحيفة “النهار” الجزائرية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن شباب بلوزداد اقترح على كاف إقامة مباراته أمام ضيفه صن داونز فى السودان الثلاثاء المقبل، فى ظل رفض السلطات الجزائرية دخول بعثة الفريق الجنوب أفريقى بسبب السلالة الجديدة من فيروس كورونا.

بيان الاتحاد التنزانىبيان الاتحاد التنزانى


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock