رياضة

شباب الأهلى دبي يصعد لنهائى كأس رئيس الإمارات بهدف فى بني ياس.. فيديو


تأهل فريق  شباب الأهلي دبي إلى نهائى كأس رئيس الدولة  للمرة الـ 12 فى تاريخه بعد فوزه على نظيره بني ياس  بهدف نظيف على ملعب استاد نادى الشارقة ضمن الدور نصف النهائي لبطولة لكرة القدم “أغلى الكؤوس” حيث توج شباب الأهلى بأغلى الكوؤس 9 مرات.


وسجل هدف فريق شباب الأهلي الصاعد إيجور جيسوس فى الدقيقة 73 بعدما حول كرة من ضربة ثابتة إلى شباك حارس بني ياس.  


ويلتقى الفائز من هذه المباراة مع الفائز من المواجهة الصعبة الثانية بين الشارقة والنصر التى يشهدها استاد راشد بنادى شباب الأهلي فى الثامنة والنصف مساءً.


  


ولعب بنى ياس بتسعة لاعبين فقط وبدون مدرب، حيث طرد الحكم جواو فيكتور فى الدقيقة 54 من عمر المباراة بالبطاقة الحمراء بعد إنذراه مرتين للتهور، وتم طرد مدربه دانييل إيسايلا لاعتراض على طرد اللاعب، كما منح الحكم البطاقة الحمراء للاعب خميس الحمادى فى الدقيقة 88 من عمر المباراة للتهور أيضا.


وألغى الحكم هدف سهيل النوبي لاعب بني ياس فى شباك شباب الأهلى فى الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول بداعى وجود التسلل، كما منح الحكم لاعبى بنى ياس جواو فيكتور وفواز عوانة بطاقة صفراء لكل منهما.


ودخل دانييل ياسيلا المدير الفنى لفريق بنى ياس الاماراتى ونظيره مودى على مدرب شباب الاهلى دبي المباراة بتشكيل الفريقين الرسمي ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم “أغلى الكؤوس” كالتالى:



 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock