رياضة

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.. برونو يطارد محمد صلاح في الصدارة


واصل النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، على الرغم من فشله في هز الشباك ضد إيفرتون، بالمواجهة التي خسرها الريدز بثنائية دون رد في ديربي “الميرسيسايد”، مساء السبت، على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة البريميرليج.


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي


ويأتي محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 17 هدفا، حيث جاء آخر أهدافه ضد ليستر سيتى في الجولة الـ24 من البريميرليج.


ويتفوق محمد صلاح في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، صاحب الوصافة بفارق هدفين فقط، بعد أن سجل فيرنانديز هدفا في انتصار اليونايتد على نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “أولد ترافورد”.



ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي


ويأتي في المركز الثالث بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كل من: الكوري الجنوبي هيونج مين سون، هارى كين، ودومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، برصيد 13 هدفًا لكل منهم.


ويتواجد النجم جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي، وباتريك بامفورد هداف فريق ليدز يونايتد، في المركز السادس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 12 هدفا.


ويحتل الألماني إلكاي جوندوجان، نجم مانشستر سيتي، المركز الثامن في جدول ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock