رياضة

إنستجرام نجوم الكورة.. وصلة حب من نجوم الكورة لشريكاتهم ورسالة من فينالدوم لجمهور ليفربول


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الإجتماعى التي فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة. 


عبر النجم إيفان راكيتيتش لاعب أشبيلية الإسبانى عن حبه لزوجته بنشر صورة تجمعهما معلقا عليها بعبارة “أجمل مكان في العالم معك. لا يهم أين، إذا كنت معك”.


راكيتيتش وزوجته


وجه جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول الانجليزى رسالة لجمهور الفريق بعد الهزيمة القاسية من إيفرتون، بنشر صورة عبر حسابه بموقع “انستجرام” معلقا عليها بعبارة: “ كانت خسارة الأمس مؤلمة. نحن في فترة صعبة حيث نصنع الكثير من الفرص لكننا لا نسجل الهدف. ونتخلى عن أهداف سهلة للغاية، علينا أن نتعامل مع الموقف ولا يزال لدينا الكثير من المباريات لتغييره. كل الإصابات لا تجعل الأمر أسهل، لكن لا يمكن أن يكون عذرا. أعتقد بشدة أنه لا يزال لدينا فريق يمكنه تغيير الأمر وعلينا أن نعمل بجد لتغييره قريبًا، يجب أن نحافظ على الثقة ونحاول بذل كل ما في وسعنا ونعمل معًا لإنهاء الموسم بشكل جيد.”

فينالدوم
فينالدوم


نشر رفايال فاران لاعب ريال مدريد الإسبانى صورة تجمعه بزميله كاسيميرو، معلقًا عليها بعبارة: “3 نقاط مهمة، لنكمل الحرب سويا”، بعد مشاركتهم فى فوز الفريق الملكى على بلد الوليد.

فاران وكاسيميرو
فاران وكاسيميرو


عبر أنخيل دي ماريا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن حبه لزوجته بنشر صورة تجمعهما معلقا عليها بعبارة: “أميرة حياتى أحبك كثيرا”.


 دي ماريا وزوجته


دي ماريا وزوجته


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock