رياضة

إشبيلية ضيف أوساسونا لتخطى برشلونة في ترتيب الدوري الإسباني



يستضيف أوساسونا نظيره إشبيلية، فى العاشرة من مساء اليوم الإثنين، على ملعب “آل سادار”، فى ختام مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله الفريق الأندلسي لتحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب.


يدخل فريق أوساسونا مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد فريق إشبيلية في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.


ويسعى أوساسونا للفوز في لقاء اليوم لمواصلة الانتصارات، بعد الفوز في آخر جولتين، على كل من فريقي إيبار وليفانتي، وذلك من أجل ضمان الابتعاد عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.


أما فريق إشبيلية فيسعى هو الآخر لتحقيق الفوز من أجل تخطي برشلونة، والتقدم للمركز الثالث في جدول ترتيب الليجا، وذلك بعد سقوط الفريق الكتالوني في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه قادش في المباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو”، أمس الأحد.


ويعتمد فريق إشبيلية على نجمه المغربي المتألق يوسف النصيري، أفضل لاعب في المسابقة، في شهر يناير الماضي، واللاعب الوحيد الذي سجل ثلاثيتين هذا الموسم في الدوري الإسباني، واحرازه لـ13 هدفا في الليجا، ينافس بهم على صدارة هدافي المسابقة، بالإضافة للحارس المتألق ياسين بونو، في حين يغيب مهاجمه الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس بداعي الإصابة.


ويدخل الفريق الأندلسي مباراة اليوم، من أجل استعادة الثقة، بعد الخسارة المفاجئة على ملبعه “رامون سانشيز بيزخوان”، يوم الأربعاء الماضي أمام بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock