آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

«Roy2a» منصة عربية لإثراء المحتوى الرقمي على الانترنت


 على الرغم من الزخم الذي تعم به وسائل الأعلام الإلكترونية إلا أنه هناك العديد من المواقع التي أصبحت في الريادة بفضل المحتوى الهادف الذي تقدمه ويعد Roy2a.comواحد من الموسوعات الألكترونية الشاملة التي تقدم المحتوى العربي بصياغة وأسلوب وطريقة فريدة استطاعت ان تجعله يتربع على رأس المواقع الألكترونية.

استطاعت موسوعة رؤية أن تقدم محتوى إعلامي متميز استطاع أن يلبي احتياجات القراء ويلبي اهتماماتهم وتطلعاتهم فكان الموقع دائم الأهتمام بتقديم كل ما هو جديد للقارئ حتى يجعله على اطلاع مستمر لكافة الأحداث والمستجدات التي تحدث على الساحة في كافة المجالات.

ويعتبر قسم اسماء المواليد والاشخاص الي يضم مجموعة من اسماء بنات وكذلك اسماء اولاد بالاضافة الى معاني الاسماء وحكم التسمية في الاسلام بالاضافة الى اسماء كلاب وكذلك اسماء قطط ومجموعة جميلة من الاسماء.

وما ساعد الموقع على الوصول إلى آماله وتطلعاته هو اختياره بعناية لمجموعة متميزة من المحررين المثقفين الذين يبذلون جهودا كبيرة في الوصول إلى المعلومات من مصادرها الرئيسية وجمع كافة الأفكار والمعلومات التي تجعلهم يقدمون موضوعات جديدة ومختلفة وما ساعدهم على ذلك هو الأسلوب الذين اعتمدوا عليه في كتابة المقالات وهو أسلوب السهل الممتنع للوصول إلى جميع القراء من كافة المستويات العلمية.

طريقة الموقع في تقديمه للموضوعات وهي تقسيم الموقع إلى مجموعة من الأقسام منحت القارئ فرصة للوصول إلى الموضوع الذي يبحث عنه دون عناد ودون البحث بين المواقع المختلفة حيث اختص كل قسم بتقديم مجموعة من الأفكار والمجالات التي تناسب اهتمامات الزائرين للموقع من اهم الاقسام هو قسم الادعيةالتي تضم مجموعة من الادعية على الكتاب والسنة.

وان حاولنا أن نذكر اهم تلك الأقسام سنجد أن قسم الاخبار السعودية هو القسم الأهم والأبرز في تلك الموسوعة والذي يقدم كافة الأمور التي تخص المملكة من حيث الإجراءات الجديدة التي تتخذها السلطات في المملكة وإجراءات الحكومة .

كم يضم ذلك الموقع طريقة التسجيل والدخول الى الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تقدمها المملكة مع شرح وافي لكل الخدمات التي يمكن للمواطن الاستفادة منها من خلال هذه المنصات سواء كانت خدمة حجز موعد أو تجديد رخصة القيادة واستخراج الاقامة او تجديد جواز السفر وغيره من الخدمات الإلكترونية حيث تسعى المملكة في تحويل كل الخدمات التي تقدمها إلكترونيا وذلك بما يتوافق مع رؤية ولي العهد 2030.

كما ضم ذلك القسم كافة الاخبار حول منظومة التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد وساعد في كيفية التسجيل على المنصات التعليمية وطريقة وصلوا الطلاب الى المحتوى التعليمي بكل بساطة الأمر الذي ساعد الطلاب وأولياء الأمور في المملكة بشكل كبير ومن اهم المقالات دعاء رمضان الجميل.

كما يضم الموقع قسم خاص بالقنوات سواء كانت القنوات العربية والعالمية مع تقديم أحدث الترددات التي يتم تجديدها باستمرار كما يستعرض ذلك القسم مجموعة من القنوات التي تم أطلقها مؤخرا كبث تجريبي سواء كان ذلك على النيل سات والهوت بيرد والعرب سات.

أما عن القسم الذي يحقق أعلى نسب متابعة في موقع رؤية هو قسم تفسير الاحلام والرؤيا والذي تناول مجموعة متنوعة ومختلفة من الأحلام وتفسيره مع تقديمه لخدمة تفسير الاحلام بشكل مجاني للقراء اعتمادا على آراء وأحكام أكبر العلماء والمفسرين من بينهم ابن سيرين والنابلسي.

وحرصت إدارة موقع سي جي السعودية أن تتواصل مع الزائرين للموقع للتعرف أكثر حول اهتماماتهم وآرائهم التي تساعدهم بشكل كبير في خطة الموقع نحو مزيدا من التوسع وتقديم مزيدا من الأقسام التي تلبي احتياجات القراء، الذين يمكنهم أيضا ترك استفساراتهم وآرائهم حول الموقع والمحتوى الذي يقدمه وتحرص إدارة الموقع جاهدة على أخذ كل هذه التعليقات على محمل الجد .


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock