رياضة

وست هام يتفوق على توتنهام فى الشوط الأول.. فيديو


أنهى وست هام الإنجليزى الشوط الأول متفوقا على نادى توتنهام هوتسبير بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى تجمعهما حاليا على “استاد لندن الأولمبي”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.


أحرز هدف وست هام مايكل أنتونيو مهاجم الفريق فى الدقيقة 5 من الشوط من عرضية متقنة من الناحية اليمنى، وسط محاولات من جانب توتنهام لإدارك التعادل لكنها باءت بالفشل. 



ويعيش وست هام أفضل فتراته في الوقت الحالي تحت قيادة مدربه المخضرم ديفيد مويس حيث يتواجد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 42 نقطة، بعد الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.


يدخل وست هام اللقاء بمعنويات مرتفعة، وسيقاتل لتحقيق الفوز واستغلال الكبوة التي يمر بها الخصم من أجل خطف النقاط الكاملة من أنيابه لاقتحام المربع الذهبي والمنافسة على المراكز الأوروبية.


ويحتل توتنهام المركز التاسع على في ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، عقب الهزيمة من مانشستر سيتي بثلاثية دون رد، ولكن انتصر في الدوري الأوروبي على وولفسبيرجر برباعية مقابل هدف.


السبيرز انتصاراه في البطولة الأوروبية يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة، ولكن مركزه في المسابقة سيزيد الضغط على البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان متصدرا للمسابقة في بدايتها قبل التراجع في جدول البريميرليج.


 


تشكيل توتنهام


حراسة المرمى: هوجو لوريس


خط الدفاع: تانجانجا، سانشيز، داير، ريجيلون.


خط الوسط: هويبييه، ندومبيلي، لاميلا، لوكاس.


خط الهجوم: هارى كين 



 


تشكيل وست هام 



 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock