رياضة

موناكو يحقق إنجازا غائبا منذ 9 أعوام عن أندية الدوري الفرنسي أمام سان جيرمان



تفوق فريق موناكو على نظيره باريس سان جيرمان ذهابا وإيابا هذا الموسم فى الدوري الفرنسي، بعد فوز فريق الإمارة الفرنسية مساء الأحد على الفريق الباريسي بثنائية نظيفة، فى ختام منافسات الجولة الـ 26 من المسابقة للموسم الحالى 2020 – 2021. 


وكان موناكو قد حقق الفوز فى لقاء الدور الأول على باريس سان جيرمان فى ملعبه “لويس الثانى” بنتيجة 3 – 2 ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الموسم الحالى للدوري الفرنسي. 


ذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن موناكو هو أول فريق يحقق الفوز ذهابا وإيابا على الفريق الباريسي، منذ فريق نانسي خلال موسم 2011 – 2012. 


 


باريس سان جيرمان ضد موناكو 

 


تفوق موناكو بهدف فى الشوط الأول سجله اللاعب سفيان ديوب، بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة، من ضربة رأسية سكنت على يسار كيلور نافاس حارس فريق باريس سان جيرمان.


وحاول بعدها الفريق الباريسي إدراك هدف التعادل، ولكنه اصطدم بجدار دفاعى قوى من لاعبى فريق الإمارة الفرنسية، لينتهى الشوط الأول بتقدم موناكو 1 – 0.


وفى الشوط الثانى نجح فريق موناكو فى إضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 51 عن طريق اللاعب جريزمو مورفيان من تسديدة قوية سكنت على يسار نافاس حارس الفريق الباريسي.


وتوقف رصيد باريس سان جيرمان عند 54 نقطة ليبقى فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي متأخرا بفارق 4 نقاط عن فريق ليل صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة، ورفع موناكو رصيده للنقطة 52 ليحتل المركز الرابع.


وتواصل غياب النجم البرازيلى نيمار، بالإضافة إلى الأرجنتيني أنخيل دى ماريا عن صفوف باريس سان جيرمان الليلة؛ بسبب الإصابة.


وكان الفريق الباريسي قد حقق فوزا كبيرا على مضيفه برشلونة بنتيجة 4 – 1 مساء الثلاثاء الماضى على ملعب “كامب نو”، فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock