رياضة

مانشستر سيتى يحتفل بعيد ميلاد رياض محرز الـ 30



احتفل نادى مانشستر سيتى الإنجليزى بعيد ميلاد نجمه الجزائرى رياض محرز، اليوم الأحد، قبل مواجهة أرسنال المحدد لها السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021.


ونشرت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر سيتى عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” صورة النجم رياض محرز مع التعليق عليها بعبارة “عيد ميلاد 30 سعيد”.


وشارك رياض محرز في 30 مباراة مع مانشستر سيتى في جميع المنافسات خلال الموسم الجارى، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع ثلاثة أخرين.


يذكر أن رياض محرز انتقل لصفوف مانشستر سيتى في صيف 2018، قادما من ليستر سيتى، بعد مساهمته في تتويج الثعالب بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخهم عام 2016، وحقق لقب البريمييرليج مرة أخرى بقميص السيتيزنز في موسم 2019-2020.


 


ووُلد النجم الجزائري في إحدى مقاطعات مدينة باريس الفرنسية، وبدأ ممارسة كرة القدم في سن صغير، قبل أن يتوهج نجمه في كتيبة ليستر سيتي الفائزة ببطولة الدوري الإنجليزي موسم 2015/2016.


موعد مباراة آرسنال ومان سيتي

 


ويحل مانشستر سيتى، متصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، ضيفا ثقيلا على أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب الإمارات، لخوض مباراة الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.


ويسعى مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا المدير الفني للفوز وتحقيق المزيد فى سلسلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، لتعزيز تربعه على قمة الجدول مبتعدين عن أقرب ملاحقيهم مانشستر يونايتد في الوصافة بـ46 نقطة، أي بفارق 10 نقاط.


 




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock