رياضة

تنزانيا تستضيف مواجهة بلوزداد الجزائرى مع صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا


أعلن الاتحاد التنزانى لكرة القدم اليوم الأحد عن استضافته لقاء شباب بلوزداد الجزائرى مع ضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 – 2021، بدلا من إقامتها فى الجزائر، بسبب رفض السلطات الجزائرية استضافة الفريق الجنوب أفريقي بسبب تطور السلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد. 


وستقام مباراة بلوزداد الجزائرى مع فريق صن داونز الجنوب أفريقى يوم 28 فبراير الجارى على ملعب “بنجامين مكابا”. 


وكانت صحيفة “النهار” الجزائرية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن شباب بلوزداد اقترح على كاف إقامة مباراته أمام ضيفه صن داونز فى السودان الثلاثاء المقبل، فى ظل رفض السلطات الجزائرية دخول بعثة الفريق الجنوب أفريقى بسبب السلالة الجديدة من فيروس كورونا.


بيان الاتحاد التنزانى


 


وتبقى مشكلة أندية جنوب أفريقيا فى دورى الأبطال قائمة فى ظل رفض اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم، نقل مباريات أنديته إلى ملاعب محايدة في أول رد فعل على مطالب الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” بعد أزمة عدم منح الأندية الثلاثة المشاركة في بطولتي أفريقيا للأندية تأشيرات الدخول للبلاد المقرر ان تستضيف تلك المواجهات وعلى رأسها المغرب.


وأكد بيان اتحاد جنوب أفريقيا الذى أصدره أمس الجمعة أنهم يرفضون بشكل نهائي فكرة إقامة مباريات فرقهم في أي من البطولات على ملاعب محايدة وأن أي فريق مشارك يعتبر خاسرا حال عدم منحهم التأشيرات الخاصة بدخول البلاد لخوض المباريات.


وكانت مباراة الوداد المغربي وضيفه فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقى قد تم تأجيلها لنفس السبب، قبل أن يتم نقلها إلى مصر، ولكن رفض الفريق الجنوب أفريقى المجئ إلى مصر بحجة تأخر التأشيرات.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock