رياضة

ترتيب هدافي الدوري الاسباني.. ميسي يطارد سواريز على الصدارة


يتواجد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لاعب فريق أتلتيكو مدريد في صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، على الرغم من عدم التسجيل في هزيمة فريقه أمام  ليفانتي ، بهدفين دون مقابل على ملعب “واندا متروبوليتانو” مساء السبت في الجولة الـ24 من المسابقة.


ويحتل سواريز صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 16 هدفا في أول مواسمه مع اتلتيكو مدريد قادما من برشلونة.


ويأتي النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في المركز الثانى بقائمة هدافي الدوري الاسباني برصيد 15 هدفا بعد تسجيل هدفين في مرمى ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية، وقبل مواجهة قادش مساء اليوم الأحد على ملعب “كامب نو”، حيث بامكانه تخطي سواريز في الصدارة حال تسجيله هدفين.



ترتيب هدافي الدوري الاسباني

 


ويتفوق ميسي على جيرارد مورينو مهاجم فياريال، صاحب المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 13 هدفا، بالتساوي مع النجم المغربي يوسف النصيري المتألق في الفترة الأخيرة.


ويتواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما، في مهاجم ريال مدريد، المركز الخامس فى ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 12 هدفا، بعد أن غاب عن مباراة فريقه أمام بلد الوليد بداعي الإصابة.


مهاجم ليفانتي المتألق خوسيه لويس موراليس يحتل المركز السادس في جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 11 هدفا، بعد ان أحرز هدفا في انتصار فريقه على أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل.


ترتيب هدافي الدوري الاسباني


​ترتيب هدافي الدوري الاسباني

 


الشاب ميكيل أويارزابال مهاجم فريق ريال سوسيداد يحتل المركز السابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 10 أهداف قبل مواجهة فريقه اليوم أمام ديبورتيفو ألافيس.


ويتواجد في المركز الثامن 3 لاعبين برصيد 9 أهداف، وهم المخضرم إياجو أسباس مهاجم سيلتا فيجو، السويدي ألكسندر إيساك مهاجم ريال سوسيداد، وروجر مارتي سالفادور مهاجم ليفانتي.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني
ترتيب هدافي الدوري الاسباني


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock